آخر الأخبار :
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب ! آخر أسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 20 اغسطس 2019م. أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب

القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
عادت الكتيبة السودانية الثانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي الإسلامي في اليمن «عاصفة الحزم» بعد انقضاء فترتها وقامت بتسليم المهام للكتيبة الثالثة، في إطار التغيير الروتيني حسب خطة العمل الراتبة.
واستقبل الكتيبة فور عودتها في ميناء سواكن على ساحل البحر الأحمر نائب رئيس الأركان البرية للإدارة بالقوات المسلحة السودانية الفريق الركن هاشم عبدالمطلب.
وهنأ عبدالمطلب القوة على الأداء المتميز والجهد المتعاظم لتأمين الشرعية والعمل ضمن قوات التحالف العربي والإسلامي.
وقال إن المشاركة هي امتداد لعطاء الجيش السوداني التاريخي في محيطه العربي والإفريقي، وتكتسب خصوصيتها من حيث الغرض وسرعة الاستجابة هبة لنجدة الحرمين وجهاداً لإنقاذ الأمة المسلمة، مقدماً الشكر للقوة باسم القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ورئيس الأركان المشتركة.
من جانبه، أكد نائب حاكم ولاية البحر الأحمر العميد الركن مصطفى محمد نور، وزير التخطيط العمراني وقوف حكومة الولاية خلف القوات المسلحة في كل المحافل، معلناً فخر الشعب السوداني بقواته المسلحة ودعمه لها.
وأشار قائد اتجاه البحر الأحمر الاستراتيجي بالإنابة اللواء الركن عبدالخير عبدالله ناصر، إلى اهتمام القوات المسلحة بمنسوبيها وفخرها بجهد أبنائها في إعادة وتأمين الشرعية باليمن الشقيق ضمن المنظومة الإسلامية والعربية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17822) قراءة

Total time: 0.2945