آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رد رسمي لوفد الحوثيين وصالح على مبادرة " ولد الشيخ " بشأن الأزمة اليمنية

أول رد رسمي لوفد الحوثيين وصالح على مبادرة " ولد الشيخ " بشأن الأزمة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن الناطق الرسمي باسم قوات  الحوثي ورئيس وفد الجماعة بمشاورات الكويت قبولهم مبدئياً يمبادرة المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " الأخيرة بشأن الأزمة اليمنية .
وقال في تغريدة على " تويتر " أنها تمثل أرضية قابلة للنقاش , حد وصفه .
وعلق الناطق  على تفاصيل المبادرة التي وصفها بالورقة " بأن فيها اختلالات محورية تتمثل في التزمين والتوافق على سلطة تنفيذية واعتماد ترتيبات أمنية لطرف دون آخر وغير ذلك .
وأضاف " مع ذلك يمكن أن تمثل الورقة أرضية قابلة للنقاش .
يأتي هذا كأول رد رسمي لوفدي الحوثيين وصالح على مبادرة " ولد الشيخ " التي سلمها للوفدين الثلاثاء الماضي خلال زيارته إلى صنعاء .
ورفض الرئيس هادي والحكومة اليمنية استلام مبادرة " ولد الشيخ " التي وصفها الرئيس هادي بأنها ليست سوى بذور حرب جديدة ولا تملك أي صلة بالمرجعيات والثوابت الوطنية إضافة إلى تجاوزها للمبادرة الخليحية ومخرجات الحوار الوطني التي اتفق عليها جميع اليمنيون بمن فيهم الحوثيون وصالح .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7949) قراءة

Total time: 0.1833