آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رد مفاجئ وسريع لمجلس الأمن بعد رفض الشرعية خارطة "ولدالشيخ"

 أول رد مفاجئ وسريع لمجلس الأمن بعد رفض الشرعية خارطة "ولدالشيخ"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر سياسية يمنية في الحكومة الشرعية بالرياض ان مجلس الأمن الدولي سيعقد يوم الاثنين القادم جلسة خاصة لمناقشة تطورات الأوضاع في اليمن وبينها الرفض الحكومي لخطة السلام التي تقدمت بها الامم المتحدة.
 
 
وقالت المصادر ان المجلس سيناقش إفادة سيقدمها ولد الشيخ وستتضمن ايضاحا حول رفض حكومة الرئيس هادي لخطته للسلام.
 
 
 
 
وكان ولد الشيخ قد سلّم، الاثنين الماضي، خطته إلى وفد جماعة أنصار الله (الحوثيين) وحزب المؤتمر الذي يترأسه المخلوع صالح، وتشمل مقترحات سياسية وأمنية، تحمل شقاً سياسياً يؤدي لسلطة توافقية، وشقاً أمنياً يطالب بانسحاب الحوثيين وحلفائهم من صنعاء ومدن أخرى.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17229) قراءة

Total time: 0.1893