آخر الأخبار :
ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العسيري : يوضح كيف تأكد استهداف صاروخ الحوثي لمكة المكرمة ويوجه رسائل لليمنيين ( فيديو)

العسيري : يوضح كيف تأكد استهداف صاروخ الحوثي لمكة المكرمة ويوجه رسائل لليمنيين ( فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قال الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي اللواء الركن " أحمد العسيري " إن الصاروخ الذي أطلقته جماعة الحوثي مساء الخميس الماضي  كان يستهدف مكة لافتا إلى أن أنظمة صواريخ باتريوت الدفاعية التي رصدت ودمرت الصاروخ ترسم خط مسار له وهذا أظهر أنه كان يستهدف مكة.

 

وأكد في مداخلة هاتفية مع قناة " دريم " الفضائية " أن نظام الباتريوت (نظام الصواريخ الدفاعية الأمريكية التي اسقطت الصاروخ) عندما يعترض صاروخ فإنه يرسم مسار الصاروخ ونقطة السقوط ودعني أؤكد لك أن نقطة السقوط في مكة المكرمة ولذلك تمك اعتراض الصاروخ على مسافة 65 كيلومتر من مكة المكرمة شرق مدينة مكة."

 

وأضاف في تصريحه  "يقال في المثل العربي، عذر أقبح من فعل، إذا ذهبنا إلى الرواية الكاذبة للحوثيين وأن المستهدف هو مطار الملك عبدالعزيز في جدة.. فمن المعلوم أن هذا المطار مدني وهو بوابة الحرمين وأن ثلاثة أرباع المسافرين عبر هذا المطار هم معتمرون أو حجاج أو مواطنون يذهبون لزيارة الأماكن المقدسة، فإن صح ما قالوا فإن تلك مصيبة وإن لم تصح فالمصيبة أعظم."

 

وتابع العسيري قوله  "عندما نسمع الحوثيون يتحدثون عن مطار الملك عبدالعزيز فندرك تماما أنهم لا يدركون بماذا ينخرطون ضمن الأجندة الإيرانية، أنا أؤكد عبر قناة دريم أن هؤلاء العصابة أو هؤلاء الميليشيات ليس لديهم نظرة استراتيجية إلى ما هي اللعبة التي ينخرطون بها دون علمهم."

 

ولفت اللواء " العسيري " أن الجميع يعلم أن إيران عندما تغيبت عن موسم الحج الماضي، كان ولله الحمد موسما ناجحا وبصفر من الأخطاء على المسلمين خلال مشاعرهم وذلك لغياب الحرس الثوري الإيراني والنظام الإيراني.."

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9119) قراءة

Total time: 0.1868