آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"صالح" يشن أقوى هجوم على "ولدالشيخ" ويكشف للجميع تخوفه من هذه العمليةالعسكرية(فيديو)

"صالح" يشن أقوى هجوم على "ولدالشيخ" ويكشف للجميع تخوفه من هذه العمليةالعسكرية(فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

شن مايسمى برئيس المجلس السياسي للحوثيين وصالح هجوماً جديداً على المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " واصفاً إياه بمبعوث السعودية ومنفذ أجندتها في اليمن .

وقال " الصماد " في لقاء تلفزيوني مع قناة " العالم الإيرانية  أن " ولد الشيخ " لم يكن سوى مشرفاً على انتهاكات العدوان في اليمن على حد وصفه وهو مجرد ناقل رسائل من السعودية إلى صنعاء  .

يأتي هذا بعد أيام من رفض المبعوث الأممي لقاء " الصماد " الإثنين الماضي في صنعاء واصفاً المجلس السياسي للحوثيين وصالح بأنه ليس طرفاً في الأزمة اليمنية وأن ذهابه إلى صنعاء هو للقاء بوفدي الحوثيين وصالح فقط .

وتابع " الصماد " قوله " أن العدوان على اليمن هو عدوان أمريكي بامتياز وهي من تشرف على ضرب المناطق اليمنية على حد وصفه .


 كما هاجم " الصماد " الأمم المتحدة بشكل كامل مؤكداً أن من يتحكم في قرار الأمم المتحدة هي أطراف معينة .

وقال " الصمادر " أن أمريكا تريد تحويل هذه المنطقة الاقليمية والدولية بؤرة للازمات، لكن امتلاك القوى الوطنية القرار السيادي الوطني وانهم ليسوا اجندة لاي طرف افشل ذلك، معتبرا ان اليمنيين يختلفون عن غيرهم، ولا يستطيع اي طرف ان يجعل الاطراف الوطنية المواجهة للعدوان اداة يستطيع من خلالها تنفيذ اجندته في مواجهة اي طرف اقليمي او دولي , حسب وصفه .


وحول تشكيل الحوثيين وصالح حكومة في صنعاء قال " الصماد " إن الحكومة في صنعاء تحتاج إلى وقت للتواصل مع بعض القوى التي وقفت بعض اطرافها مع الحكومة الشرعية، ليكون لهم تمثيل، ويكتمل التمثيل لكل بقاع البلد , حد قوله .


 وقال " الصمادر " أن المجلس السياسي هو أعلى سلطة في البلد لأنه نال الشرعية من ميدان السبعين ومجلس البرلمان على حد قوله , مؤكداً أن المجتمع الدولي لايعترف بشرعية الشعوب وإنما يدعم الجماعات المسلحة وداعش والقاعدة .

وأضاف " أن المجلس السياسي يدير الوضع في غالبية المحافظات اليمنية بل والمحافظات التي وصفها بأنها محتلة لاتزال رواتبهم تصرف من البنك المركزي في صنعاء مؤكداً بأن هناك رجال أحرار لايزالون على تواصل مع المجلس السياسي في صنعاء وهم في تلك المحافظات التي وصفها بأنها محتلة من القاعدة وداعش .

وأبدى " الصماد " تخوفه من شن قوات التحالف العربي عملية عسكرية في الساحل الغربي لليمن مؤكداً بأن العدوان يرغب في ذلك وهم يرتبون لأجل ذلك على حد قوله إضافة إلى ظهور قلقه من المعارك باتجاه محافظة صعدة مضيفاً بأن العدوان يريد الضغط على الشعب اليمني للاستسلام , حسب قوله . 

شاهد :

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14286) قراءة

Total time: 0.1758