آخر الأخبار :
صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تتخذ اول قرار رسمي من الديوان الملكي ضد وزير سعودي أساء لـرئيس مصر "السيسي"!

السعودية تتخذ اول قرار رسمي من الديوان الملكي ضد وزير سعودي أساء لـرئيس مصر "السيسي"!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد البرلماني المصري الموالي لنظام السيسي، “مصطفي بكري” أن القصر الملكي السعودي استدعى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، والوزير السعودي السابق، “إياد مدني”، للتحقيق معه، على خلفية سخريته من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ذلك خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية بتونس.
 
وأضاف “بكري”، في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين القصير “تويتر”، قائلاً: “ذكرت مصادر سعودية أن القصر الملكي السعودي استدعي الوزير السابق إياد مدني للتحقيق معه في تجاوزاته ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي”.
 
وأشار بكري إلى أن “هذا هو الموقف المتوقع من القيادة السعودية، التي طلبت منه تقديم استقالته من منصبه، والتحقيق معه” ويذكر أن موقف “أياد” قد آثار حالة من الغضب في الأوساط المصريه والسعودية على السواء.
 
كما أن “إياد مدني” الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي قد قدم اعتذارا رسمي، مؤكدا أنها كانت “على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9292) قراءة

Total time: 0.2111