آخر الأخبار :
في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
رفضت شركة "أبل" العالمية إرجاع ثمن جهاز "آي فون" لشاب اشتراه في بريطانيا وطلب إعادته، حتى يثبت أنه ليس الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.
 
وذكرت صحيفة "ذي صن" في عددها الصادر السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول أن الشاب "شاراكات حسين" حاول إرجاع الهاتف الجديد الذي اشتراه عبر الإنترنت لاخته ولم يعجبها، وطلب من الشركة إعادة ثمنه، لكن طلبه رُفض.
 
وزعم موظف في "أبل" بمدينة برمنغهام البريطانية أن من المرجح أن يكون اسم الشاب، الذي يعمل سائقا، قد أدرج في قائمة منع حكومية مما يجعل البيع غير قانوني.
 
وبعد أن قدم حسين تفاصيل حسابه البنكي لتحويل المبلغ له، تلقى رسالة الكترونية صادمة تطلب منه تأكيدا بأنه ليس صدام حسين.
 
وأضافت الصحيفة أن الشركة ستتدارك المشكلة وتعيد المبلغ للشاب، حيث قدم متحدث باسمها اعتذارا عن الخطأ.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0897