آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
رفضت شركة "أبل" العالمية إرجاع ثمن جهاز "آي فون" لشاب اشتراه في بريطانيا وطلب إعادته، حتى يثبت أنه ليس الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.
 
وذكرت صحيفة "ذي صن" في عددها الصادر السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول أن الشاب "شاراكات حسين" حاول إرجاع الهاتف الجديد الذي اشتراه عبر الإنترنت لاخته ولم يعجبها، وطلب من الشركة إعادة ثمنه، لكن طلبه رُفض.
 
وزعم موظف في "أبل" بمدينة برمنغهام البريطانية أن من المرجح أن يكون اسم الشاب، الذي يعمل سائقا، قد أدرج في قائمة منع حكومية مما يجعل البيع غير قانوني.
 
وبعد أن قدم حسين تفاصيل حسابه البنكي لتحويل المبلغ له، تلقى رسالة الكترونية صادمة تطلب منه تأكيدا بأنه ليس صدام حسين.
 
وأضافت الصحيفة أن الشركة ستتدارك المشكلة وتعيد المبلغ للشاب، حيث قدم متحدث باسمها اعتذارا عن الخطأ.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17295) قراءة

Total time: 0.1716