آخر الأخبار :
ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي بعدن : صرف الرواتب بداية الأسبوع المقبل

البنك المركزي بعدن : صرف الرواتب بداية الأسبوع المقبل

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قال مصدر في البنك المركزي اليمني، بالعاصمة المؤقتة عدن، أن إدارة البنك بصدد صرف  رواتب موظفي الدولة، بداية الأسبوع المقبل.

 

وقال المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه إن “إدارة البنك تعتزم صرف رواتب الموظفين بداية الأسبوع المقبل”.

 

ونقل موقع إرم نيوز عن المصدر أن “البنك المركزي في هذه الفترة يفتح أبوابه لاستقبال الإيرادات فقط، من قبل الدوائر الحكومية التي تتحصل على دخل يومي كشركة النفط وإدارة الجمارك، وغيرهما من الدوائر الخدمية التي تمتلك منتجا تستطيع من خلاله إدخال المال إلى خزائنها”.

 

وأشار المصدر الى أن “إدارة البنك والعاملين فيه يعملون على قدم وساق لتوفير رواتب موظفي الدولة”، لافتا إلى أن العاملين في البنك المركزي، يدركون جيدا معاناة الموظفين الذين لم يتحصلوا على  رواتبهم لقرابة 3 أشهر”، واعدا إياهم بذات الوقت بانفراج وشيك للأزمة.

 

ونوه إلى أنه: “متى ما توافرت السيولة لدى مركزي عدن، فإنه لن يتوانى اطلاقا عن توزيعها على الجهات المكلفة بصرف الرواتب، مثل مكاتب البريد وبعض البنوك الأخرى ومكاتب الصرافة الخاصة”.

 

وفي حوار سابق أجرته “إرم نيوز” مع مدير البنك المركزي في عدن خالد زكريا، أفاد فيه بأن  رواتب موظفي الدولة في عدن فقط، تصل شهريا إلى 8 مليارات ريال يمني.

 

وقال زكريا: “نقوم باتباع آلية وبرنامج معين لصرف  رواتب موظفي الدولة، من خلال تحديد تاريخ معين يتم فيه صرف رواتب الدولة لمختلف الدوائر الحكومية، حيث يتم تحديد يوم معين لكل دائرة حكوميىة  نصرف فيه  الرواتب”.

 

وعقب نقل مركزية البنك إلى عدن، وحول ما إذا كان  مركزي عدن  سيتكفل بصرف رواتب موظفي الدولة في مختلف محافظات الجمهورية، وعدم الاقتصار على صرف  رواتب موظفي مدينة عدن، أوضح زكريا أن: “المحافظة التي سيقوم مسؤولوها بتوريد إيراداتها إلى عدن، سيتم صرف رواتب الموظفين التابعين لتلك المحافظة”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8170) قراءة

Total time: 2.2211