آخر الأخبار :
السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن: بحاح يسعى لحشد الدول الأوربية ضد هادي ليحل بدلا عنه

اليمن: بحاح يسعى لحشد الدول الأوربية ضد هادي ليحل بدلا عنه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

أعلن النائب السابق لعبدربه منصور هادي ورئيس حكومته المقال خالد بحاح عن بدئه لجولة في عواصم الدول الأوروبية لحشد الدعم الدولي للضغط باتجاه وقف الحرب في اليمن، بعد يوم من إعلانه تأييد خطة السلام الاممية التي رفضها خصمه اللدود هادي.

 

وقال بحاح أنه وصل اليوم إلى العاصمة الالمانية برلين في إطار جولة “لعدد من العواصم الغربية والعربية المؤثرة في تشكيل الرأي العام العالمي وصنع القرار لدعم جهود السلام في بلادنا، وحشد الجهود الإنسانية للمساهمة في إغاثة المناطق المحتاجة، ودعم مشاريع إعادة الإعمار”.

 

وأضاف جولته الاوروبية تأتي” وفق مبادرة شخصية لإنعاش العملية السياسية والضغط في اتجاه إيقاف الحرب وإنهاء الانقلاب وتحقيق سلام دائم في بلادنا.”

 

ويسعى بحاح للانتقام من خصمه هادي الذي أطاح به من منصبيه كنائب للرئيس ورئيس للحكومة، من خلال حشد الدعم الاوروبي لاجبار الاخير على القبول بخطة السلام المقترحة من الامم المتحدة.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0927