آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: بحاح يسعى لحشد الدول الأوربية ضد هادي ليحل بدلا عنه

اليمن: بحاح يسعى لحشد الدول الأوربية ضد هادي ليحل بدلا عنه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلن النائب السابق لعبدربه منصور هادي ورئيس حكومته المقال خالد بحاح عن بدئه لجولة في عواصم الدول الأوروبية لحشد الدعم الدولي للضغط باتجاه وقف الحرب في اليمن، بعد يوم من إعلانه تأييد خطة السلام الاممية التي رفضها خصمه اللدود هادي.

 

وقال بحاح أنه وصل اليوم إلى العاصمة الالمانية برلين في إطار جولة “لعدد من العواصم الغربية والعربية المؤثرة في تشكيل الرأي العام العالمي وصنع القرار لدعم جهود السلام في بلادنا، وحشد الجهود الإنسانية للمساهمة في إغاثة المناطق المحتاجة، ودعم مشاريع إعادة الإعمار”.

 

وأضاف جولته الاوروبية تأتي” وفق مبادرة شخصية لإنعاش العملية السياسية والضغط في اتجاه إيقاف الحرب وإنهاء الانقلاب وتحقيق سلام دائم في بلادنا.”

 

ويسعى بحاح للانتقام من خصمه هادي الذي أطاح به من منصبيه كنائب للرئيس ورئيس للحكومة، من خلال حشد الدعم الاوروبي لاجبار الاخير على القبول بخطة السلام المقترحة من الامم المتحدة.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7558) قراءة

Total time: 0.1328