أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

د. الفوزان يفتح النار على قنوات”MBC” السعودية ويتهمها بإفساد الاخلاق والقيم

حالة من الجدل سيطرت على موقع التوصل الإجتماعي اليوم، بعد فتح الدكتور عبد الله الفوزان أستاذ الاجتماع، أمس النار على قناة mbc واتهمها بتبني التافهين وإفساد الاخلاق والقيم لدي المجتمع.

 

ودشن النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي” تويتر” هاشتاقاً بعنوان “شكرا عبد الله الفوزان” الذى لا قي تفاعلا كبيراً وتصدر قائمة الوسوم الاعلي تداولا بالمملكة العربية السعودية، عبر المغردون من خلال له عن آرائهم بحرية كاملة في الإعلام السعودي

 

وأشاد النشطاء بموقف أستاذ علم الاجتماع ، معتبرين أن الدكتور الفوزان نطق بضمير كل عاقل فالتوافه المهرجين يجب أن لا يصدروا في منصات إعلامية وكأنهم صانعو مجد اﻷمة.

 

هجوم الفوزان على الإعلام

 

وشنّ أستاذ علم الاجتماع عبدالله الفوزان هجوماً لاذعاً على بعض وسائل الإعلام، في لقائه مع داوود الشريان ضمن برنامج الثامنة على mbc في حلقة حملت عنوان (الشهرة بالهبال).

 

وانتقد الفوزان بعض وسائل الإعلام ومنها قناة mbc حيث ذكر بأنّها من أسباب انتهاك منظومة القيم والأخلاق لدى المجتمع، وأنّها مع بعض التجّار يقومون بتبنّي التوافه _على حد تعبيره_ وصنعت منهم نجوم وأبطال.

 

وأضاف بأنّ قناة mbc قد تبنّت في وقت سابق بعض من ينتهكون الآداب العامة، وأضاف بأنّ بعض التجّار يمارس ذات الدور عندما يحضر بعض التافهين لافتتاح محلّاتهم وللدعاية والإعلان لمنتجاتهم.

 

وقد لقي مقطع الحلقة انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

 

عبد الله الفوزان، هو أستاذ علم الاجتماع بجامعة حائل، تخصصه النظريات الاجتماعية والأسرة والطفولة، وشغل مناصب في كا من جامعة الملك سعود، وأستاذ مشارك بمعهد الإدارة العامة في مدينة الرياض

Total time: 0.0636