آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد اعتقالها للمجاهرة بالرذيلة.. مامصير باربي “سناب شات”السعودية ؟

بعد اعتقالها للمجاهرة بالرذيلة.. مامصير باربي “سناب شات”السعودية ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أحالت الجهات الأمنية في محافظة الطائف فتاة “سناب شات” المجاهرة بالرذيلة والتي اشتهرت باسم “باربي”، إلى دار الفتيات في مكة المكرمة، وتسلمت هيئة التحقيق والادعاء العامّ ملف القضية للتحقيق فيها واستكمال إجراءاتها.
 
وكانت الفتاة الملقبة بـ “باربي” قد قُبض عليها بعد إساءتها استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شاب” واستغلاله لنشر الرذيلة بالخروج عن الآداب العامة، ومحاولة جذب أكبر قدر ممكن من متابعيها من فئة الشباب المراهقين بما تبثه من حسابها من مقاطع إباحية وصور خليعة، إضافة إلى تصويرها لسيارات الأمن بالطائف.
 
وضبطت فرق التحريات والبحث الجنائي الفتاة، في أحد الشوارع الرئيسة في الطائف، وأُحيلت ومن برفقتها إلى الجهة المختصة للتحقيق معهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7243) قراءة

Total time: 0.212