آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد اعتقالها للمجاهرة بالرذيلة.. مامصير باربي “سناب شات”السعودية ؟

بعد اعتقالها للمجاهرة بالرذيلة.. مامصير باربي “سناب شات”السعودية ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أحالت الجهات الأمنية في محافظة الطائف فتاة “سناب شات” المجاهرة بالرذيلة والتي اشتهرت باسم “باربي”، إلى دار الفتيات في مكة المكرمة، وتسلمت هيئة التحقيق والادعاء العامّ ملف القضية للتحقيق فيها واستكمال إجراءاتها.
 
وكانت الفتاة الملقبة بـ “باربي” قد قُبض عليها بعد إساءتها استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شاب” واستغلاله لنشر الرذيلة بالخروج عن الآداب العامة، ومحاولة جذب أكبر قدر ممكن من متابعيها من فئة الشباب المراهقين بما تبثه من حسابها من مقاطع إباحية وصور خليعة، إضافة إلى تصويرها لسيارات الأمن بالطائف.
 
وضبطت فرق التحريات والبحث الجنائي الفتاة، في أحد الشوارع الرئيسة في الطائف، وأُحيلت ومن برفقتها إلى الجهة المختصة للتحقيق معهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7279) قراءة

Total time: 0.1439