آخر الأخبار :
لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد اعتقالها للمجاهرة بالرذيلة.. مامصير باربي “سناب شات”السعودية ؟

بعد اعتقالها للمجاهرة بالرذيلة.. مامصير باربي “سناب شات”السعودية ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أحالت الجهات الأمنية في محافظة الطائف فتاة “سناب شات” المجاهرة بالرذيلة والتي اشتهرت باسم “باربي”، إلى دار الفتيات في مكة المكرمة، وتسلمت هيئة التحقيق والادعاء العامّ ملف القضية للتحقيق فيها واستكمال إجراءاتها.
 
وكانت الفتاة الملقبة بـ “باربي” قد قُبض عليها بعد إساءتها استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شاب” واستغلاله لنشر الرذيلة بالخروج عن الآداب العامة، ومحاولة جذب أكبر قدر ممكن من متابعيها من فئة الشباب المراهقين بما تبثه من حسابها من مقاطع إباحية وصور خليعة، إضافة إلى تصويرها لسيارات الأمن بالطائف.
 
وضبطت فرق التحريات والبحث الجنائي الفتاة، في أحد الشوارع الرئيسة في الطائف، وأُحيلت ومن برفقتها إلى الجهة المختصة للتحقيق معهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0731