آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تصدر عقوبات صارمة ضد مواطن سعودي ايد الحوثيين في اليمن (شاهد ماهي العقوبات)

السعودية تصدر عقوبات صارمة ضد مواطن سعودي ايد الحوثيين في اليمن (شاهد ماهي العقوبات)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بالسجن 13 عاما على مواطنين أدين أحدهما بتشكيكه في ثوابت الدين وطعنه في صحة الأحاديث النبوية وتأييده جماعة الحوثي، فيما أدين الآخر بعزمه الانضمام لتنظيم «داعش» الإرهابي.
 
وأصدر ناظر القضية أمس (الثلاثاء) حكما ابتدائيا بسجن المتهم الأول ست سنوات بعد ثبوت إدانته بتأييد جماعة الحوثي والتشكيك في ثوابت الدين وذلك بطعنه في صحة أحاديث ثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم وطعنه في بعض الصحابة رضوان الله عليهم وقدحه في علماء الأمة والمفتي العام وإعداد وتخزين وإرسال ما من شأنه المساس بالنظام العام بنشره تلك الإساءات عن طريق
 
وفي جلسة قضائية أخرى، أصدر قاض حكما ابتدائيا بالسجن سبع سنوات لمواطن تأثره بتنظيم «داعش» الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية، وعزمه على الذهاب لسورية للانضمام لتنظيم «داعش» الإرهابي.
 
كما ثبت إعداده وإرساله ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال كتابته عبر الشبكة المعلوماتية لمشاركات مسيئة للدولة وسياستها وعلمائها، وتعاطيه للحشيش المخدر.
 
وشمل الحكم التعزيري بإقامة حد المسكر عليه بجلده 80 جلدة دفعة واحدة لقاء تعاطيه الحشيش المخدر، إضافة إلى تعزيره على بقية ما ثبت بحقه بالسجن مدة سبع سنوات اعتباراً من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8801) قراءة

Total time: 0.169