آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت سلطات مطار القاهرة، حالة الطوارئ لهبوط طائرة تابعة للخطوط السعودية قادمة من الدمام اضطراريا بعد إصابة جهاز المكابح الخاص بإطاراتها بعطل يحول دون هبوطها بسلام.
 
وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة بأن برج المراقبة تلقى بلاغا من قائد رحلة الخطوط السعودية رقم 321 والقادمة من الدمام يطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لهبوطه اضطراريا بعد تعطل جهاز المكابح الخاص بإطارات الطائرة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
 
وانتشرت سيارات المطافئ والإسعاف على جوانب الممر لمتابعة تداعيات الهبوط وتمكن قائد الطائرة من الهبوط بسلام وسحب الطائرة إلى موقعها رقم 40 بأرض المهبط وإنزال ركابها وعددهم 106 ركاب إلى صالة الوصول رقم 3 واستدعاء فريق فنى لفحص مجموعة المكابح الخاصة بالطائرة قبل إقلاعها برحلة العودة إلى الدمام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5691) قراءة

Total time: 0.1657