آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت سلطات مطار القاهرة، حالة الطوارئ لهبوط طائرة تابعة للخطوط السعودية قادمة من الدمام اضطراريا بعد إصابة جهاز المكابح الخاص بإطاراتها بعطل يحول دون هبوطها بسلام.
 
وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة بأن برج المراقبة تلقى بلاغا من قائد رحلة الخطوط السعودية رقم 321 والقادمة من الدمام يطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لهبوطه اضطراريا بعد تعطل جهاز المكابح الخاص بإطارات الطائرة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
 
وانتشرت سيارات المطافئ والإسعاف على جوانب الممر لمتابعة تداعيات الهبوط وتمكن قائد الطائرة من الهبوط بسلام وسحب الطائرة إلى موقعها رقم 40 بأرض المهبط وإنزال ركابها وعددهم 106 ركاب إلى صالة الوصول رقم 3 واستدعاء فريق فنى لفحص مجموعة المكابح الخاصة بالطائرة قبل إقلاعها برحلة العودة إلى الدمام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1144