آخر الأخبار :
قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل) بعد ما تم تداول اخبار كاذبة بشأنهم.. الكشف عن موعد إجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية وإلى أين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية:استنفار أمني في مدينة "نجران" .. لهذا السبب الخطير؟

السعودية:استنفار أمني في مدينة "نجران" .. لهذا السبب الخطير؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تعيش منطقة نجران السعودية حالة من الاستنفار الأمني للقبض على مشتبهين بالانتماء لجماعة الحوثي .
 
ونقلت صحيفة عاجل السعودية عن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، الأربعاء (2 نوفمبر 2016) قوله: إن شرطة المنطقة نفذت أمس الثلاثاء حملة أمنية شاركت فيها جميع الإدارات التابعة للأمن العام والجهات الأمنية ذات العلاقة والأجهزة الخدمية في المنطقة شملت كافة أحياء مدينة نجران.
 
وحققت الحملة نجاحًا أمنيًّا بالقبض على مخالفين؛ منهم 12 يمنيًّا يشتبه في انتمائهم إلى عناصر الحوثيين، إضافة إلى ضبط 207 حالات بين جنائية ومرورية، و172 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل، و9 يمنيين لا يحملون ما يثبت مشروعية إقامتهم،  و14 قضيه جنائية ما بين سكْر وقمار.
 
وأكد النقيب العشوي أنه تم تسليم جميع الحالات حسب الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، بعد إشراف من ومتابعة من مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود. 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13674) قراءة

Total time: 0.1807