آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : توجيهات جديده من الداخلية اليمنية التابعة لهادي في عدن

اليمن : توجيهات جديده من الداخلية اليمنية التابعة لهادي في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

وجه وزير الداخلية اليمني "التابع للرئيس هادي" في عدن اللواء حسين عرب اليوم، وزارة التخطيط والتعاون الدولي، والأجهزة الأمنية، والسلطات المحلية بتسهيل عمل المنظمات الانسانية العاملة في اليمن.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مسؤول الشؤون الإنسانية في منظمة الأوتشا سلامة مبارك، ونائب مدير البرنامج الإنمائي في عدن وليد باهارون.

 

وحمل المسؤول اليمني جماعة الحوثي وصالح المسؤولية الكاملة جراء تدخلاتهم في العمل الإغاثي والإنساني.

وتم خلال اللقاء استعراض برنامج ورشة عمل قادمة لكل المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن بالتنسيق مع الجانب الحكومي التي تهدف للوصول إلى وضع رؤية استراتيجية للخدمات الأساسية المطلوبة في عموم المحافظات اليمنية خلال العام 2017م.

// انتهى //

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6620) قراءة

Total time: 1.2861