آخر الأخبار :
بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد) مصر تنشر أولى صور قمرها الصناعي «طيبة-1» مطور برمجيات شهير: احذفوا "واتس آب" من هواتفكم فورا.. لهذا السبب ! واشنطن تكشف السبب الحقيقي وراء قلقها من شراء مصر لمقاتلات «سوخوي-35» اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : توجيهات جديده من الداخلية اليمنية التابعة لهادي في عدن

اليمن : توجيهات جديده من الداخلية اليمنية التابعة لهادي في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

وجه وزير الداخلية اليمني "التابع للرئيس هادي" في عدن اللواء حسين عرب اليوم، وزارة التخطيط والتعاون الدولي، والأجهزة الأمنية، والسلطات المحلية بتسهيل عمل المنظمات الانسانية العاملة في اليمن.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مسؤول الشؤون الإنسانية في منظمة الأوتشا سلامة مبارك، ونائب مدير البرنامج الإنمائي في عدن وليد باهارون.

 

وحمل المسؤول اليمني جماعة الحوثي وصالح المسؤولية الكاملة جراء تدخلاتهم في العمل الإغاثي والإنساني.

وتم خلال اللقاء استعراض برنامج ورشة عمل قادمة لكل المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن بالتنسيق مع الجانب الحكومي التي تهدف للوصول إلى وضع رؤية استراتيجية للخدمات الأساسية المطلوبة في عموم المحافظات اليمنية خلال العام 2017م.

// انتهى //

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6660) قراءة

Total time: 0.1067