آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: حكومة الشرعية تصدر تحذيرا هاما لمحطات الغاز من هذا التصرف

اليمن: حكومة الشرعية تصدر تحذيرا هاما لمحطات الغاز من هذا التصرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أكدت وزارة النفط والمعادن التزام الشركة اليمنية للغاز بإيصال مادة الغاز المنزلي الى جميع المحافظات .. مهيبة بالسلطات المحلية والاجهزة التنفيذية المساعدة في ضبط اي اختلالات او مغالاة في اسعار الغاز.

 

 

 

وأكد مصدر في الوزارة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة للشرعية أن الشركة اليمنية للغاز ممثلة بمديرها التنفيذي أنور سالم حسان ستتخذ كل الاجراءات القانونية إزاء أي مخالفات حيال ذلك.

 

 

 

وحذر من التعامل مع المدعو (علي شقراء) المعين من قبل المليشيات الانقلابية كمدير تنفيذيا للشركة ..لافتا الى أنه لا يحمل اي صفه قانونيه وان اي توجيهات او تعاقدات او توظيف من قبل هذا الشخص غير شرعيه وان الشركة غير معنيه بها ولا يترتب عليها اى التزام من قبل الشركة.

 

 

 

كما أكد المصدر أن الوزارة من خلال الشركة اليمنية للغاز وابتداء من 1/11/2016 نفذت قرار مجلس الوزراء الخاص بألية بيع الغاز المنزلي.. داعيا مالكي محطات تعبئة الغاز المنزلي التوريد الى حساب الشركة اليمنية للغاز في البنك المركزي اليمني بعدن وفروعه في المحافظات المحررة في كلا من المكلا ، سيئون ، المهرة ، ومأرب الى حساب الشركة اليمنية للغاز رقم (1001/178005) ، إضافة الى ايداع قيمة مسحوبات الغاز لشهر اكتوبر 2016 وفق الفواتير الصادرة من الشركة الى نفس الحساب المذكور اعلاه ووفق التعميم الصادر عن الشركة.

 

 

 

وثمن المصدر الجهود المبذولة من قبل قيادة الشركة وكافة موظفيها والتزامها التام بكافة حقوقهم القانونية وجهودها في توفير حاجة المواطن من الغاز المنزلي والمشتقات النفطية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6740) قراءة

Total time: 0.1908