آخر الأخبار :
التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: حكومة الشرعية تصدر تحذيرا هاما لمحطات الغاز من هذا التصرف

اليمن: حكومة الشرعية تصدر تحذيرا هاما لمحطات الغاز من هذا التصرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أكدت وزارة النفط والمعادن التزام الشركة اليمنية للغاز بإيصال مادة الغاز المنزلي الى جميع المحافظات .. مهيبة بالسلطات المحلية والاجهزة التنفيذية المساعدة في ضبط اي اختلالات او مغالاة في اسعار الغاز.

 

 

 

وأكد مصدر في الوزارة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة للشرعية أن الشركة اليمنية للغاز ممثلة بمديرها التنفيذي أنور سالم حسان ستتخذ كل الاجراءات القانونية إزاء أي مخالفات حيال ذلك.

 

 

 

وحذر من التعامل مع المدعو (علي شقراء) المعين من قبل المليشيات الانقلابية كمدير تنفيذيا للشركة ..لافتا الى أنه لا يحمل اي صفه قانونيه وان اي توجيهات او تعاقدات او توظيف من قبل هذا الشخص غير شرعيه وان الشركة غير معنيه بها ولا يترتب عليها اى التزام من قبل الشركة.

 

 

 

كما أكد المصدر أن الوزارة من خلال الشركة اليمنية للغاز وابتداء من 1/11/2016 نفذت قرار مجلس الوزراء الخاص بألية بيع الغاز المنزلي.. داعيا مالكي محطات تعبئة الغاز المنزلي التوريد الى حساب الشركة اليمنية للغاز في البنك المركزي اليمني بعدن وفروعه في المحافظات المحررة في كلا من المكلا ، سيئون ، المهرة ، ومأرب الى حساب الشركة اليمنية للغاز رقم (1001/178005) ، إضافة الى ايداع قيمة مسحوبات الغاز لشهر اكتوبر 2016 وفق الفواتير الصادرة من الشركة الى نفس الحساب المذكور اعلاه ووفق التعميم الصادر عن الشركة.

 

 

 

وثمن المصدر الجهود المبذولة من قبل قيادة الشركة وكافة موظفيها والتزامها التام بكافة حقوقهم القانونية وجهودها في توفير حاجة المواطن من الغاز المنزلي والمشتقات النفطية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6651) قراءة

Total time: 0.3851