آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بيان جديد وهام من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

بيان جديد وهام  من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء عن بيان هام نقله المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني في الوزارة، المهندس محمد العسيري.
 
 
 
 
 
فقد أعلنت الوزارة ، عن تقديم صلاحية جديدة تسمح بتفويض الآخرين لتسلم الوثائق الرسمية والجواز والهوية الوطنية، عبر الموقع الإلكتروني “أبشر”.
 
 
 
مضيفا أن القرار الجديدة سيتم البدأ به من العام المقبل.
 
 
 
كما كشف “العسيري” أن الخدمة الجديدة تشترط حدوث ظرف ما يدفع الشخص للاستعانة بآخر لتسلم أوراقه الرسمية بدلا منه.
 
 
 
وأوضح “العسيري” أن الهدف من تطوير تطبيق “أبشر” للأجهزة الذكية، هو رفع مستوى الخدمة، وتسخير إمكانات الأجهزة الذكية لتقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة، حيث تعد التطبيقات الذكية هي المنصة المستقبلية لتنفيذ الخدمات الإلكترونية.
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12476) قراءة

Total time: 0.1925