آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بيان جديد وهام من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

بيان جديد وهام  من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء عن بيان هام نقله المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني في الوزارة، المهندس محمد العسيري.
 
 
 
 
 
فقد أعلنت الوزارة ، عن تقديم صلاحية جديدة تسمح بتفويض الآخرين لتسلم الوثائق الرسمية والجواز والهوية الوطنية، عبر الموقع الإلكتروني “أبشر”.
 
 
 
مضيفا أن القرار الجديدة سيتم البدأ به من العام المقبل.
 
 
 
كما كشف “العسيري” أن الخدمة الجديدة تشترط حدوث ظرف ما يدفع الشخص للاستعانة بآخر لتسلم أوراقه الرسمية بدلا منه.
 
 
 
وأوضح “العسيري” أن الهدف من تطوير تطبيق “أبشر” للأجهزة الذكية، هو رفع مستوى الخدمة، وتسخير إمكانات الأجهزة الذكية لتقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة، حيث تعد التطبيقات الذكية هي المنصة المستقبلية لتنفيذ الخدمات الإلكترونية.
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12547) قراءة

Total time: 0.1766