آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بيان جديد وهام من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

بيان جديد وهام  من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء عن بيان هام نقله المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني في الوزارة، المهندس محمد العسيري.
 
 
 
 
 
فقد أعلنت الوزارة ، عن تقديم صلاحية جديدة تسمح بتفويض الآخرين لتسلم الوثائق الرسمية والجواز والهوية الوطنية، عبر الموقع الإلكتروني “أبشر”.
 
 
 
مضيفا أن القرار الجديدة سيتم البدأ به من العام المقبل.
 
 
 
كما كشف “العسيري” أن الخدمة الجديدة تشترط حدوث ظرف ما يدفع الشخص للاستعانة بآخر لتسلم أوراقه الرسمية بدلا منه.
 
 
 
وأوضح “العسيري” أن الهدف من تطوير تطبيق “أبشر” للأجهزة الذكية، هو رفع مستوى الخدمة، وتسخير إمكانات الأجهزة الذكية لتقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة، حيث تعد التطبيقات الذكية هي المنصة المستقبلية لتنفيذ الخدمات الإلكترونية.
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12489) قراءة

Total time: 0.1826