آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مواطنون يقطنون مديرتي الشيخ عثمان ودار سعدن ان لصوص مجهولين قاموا خلال الأيام القليلة الماضية بعمليات سرقة لحقائب نساء وهواتفهن مستخدمين دراجات نارية.
 
وقال مواطنون ان عدد من اللصوص باتوا يلجئون إلى استخدام دراجات نارية حيث يقومون بالاقتراب من النساء وسحب حقائب اليد منهن بالقوة أو سحب الهاتف النقال في حال ما كانت المرأة تجري اتصالا هاتفيا أو ممسكة بهاتفها بيدها  والفرار من المكان مستخدمين الدراجات النارية في سرعة التنقل.
 
ودعا المواطنون السلطات الأمنية إلى سرعة التحرك ومكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد اعراض الناس 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10975) قراءة

Total time: 0.1096