آخر الأخبار :
عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مواطنون يقطنون مديرتي الشيخ عثمان ودار سعدن ان لصوص مجهولين قاموا خلال الأيام القليلة الماضية بعمليات سرقة لحقائب نساء وهواتفهن مستخدمين دراجات نارية.
 
وقال مواطنون ان عدد من اللصوص باتوا يلجئون إلى استخدام دراجات نارية حيث يقومون بالاقتراب من النساء وسحب حقائب اليد منهن بالقوة أو سحب الهاتف النقال في حال ما كانت المرأة تجري اتصالا هاتفيا أو ممسكة بهاتفها بيدها  والفرار من المكان مستخدمين الدراجات النارية في سرعة التنقل.
 
ودعا المواطنون السلطات الأمنية إلى سرعة التحرك ومكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد اعراض الناس 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10950) قراءة

Total time: 0.4857