آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مواطنون يقطنون مديرتي الشيخ عثمان ودار سعدن ان لصوص مجهولين قاموا خلال الأيام القليلة الماضية بعمليات سرقة لحقائب نساء وهواتفهن مستخدمين دراجات نارية.
 
وقال مواطنون ان عدد من اللصوص باتوا يلجئون إلى استخدام دراجات نارية حيث يقومون بالاقتراب من النساء وسحب حقائب اليد منهن بالقوة أو سحب الهاتف النقال في حال ما كانت المرأة تجري اتصالا هاتفيا أو ممسكة بهاتفها بيدها  والفرار من المكان مستخدمين الدراجات النارية في سرعة التنقل.
 
ودعا المواطنون السلطات الأمنية إلى سرعة التحرك ومكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد اعراض الناس 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10949) قراءة

Total time: 0.22