آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

جرائم خطيرة تننشر ضد النساء في عدن اشهرها بالشيخ عثمان ودارسعد.. فما هي؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال مواطنون يقطنون مديرتي الشيخ عثمان ودار سعدن ان لصوص مجهولين قاموا خلال الأيام القليلة الماضية بعمليات سرقة لحقائب نساء وهواتفهن مستخدمين دراجات نارية.
 
وقال مواطنون ان عدد من اللصوص باتوا يلجئون إلى استخدام دراجات نارية حيث يقومون بالاقتراب من النساء وسحب حقائب اليد منهن بالقوة أو سحب الهاتف النقال في حال ما كانت المرأة تجري اتصالا هاتفيا أو ممسكة بهاتفها بيدها  والفرار من المكان مستخدمين الدراجات النارية في سرعة التنقل.
 
ودعا المواطنون السلطات الأمنية إلى سرعة التحرك ومكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد اعراض الناس 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4132