آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية : أكبرحملة فصل موظفين وعاملين وإنهاءخدمات ورفع حصانة عن المقيمين وعقوبات لم يتوقعهاالوافدين !

السعودية : أكبرحملة فصل موظفين وعاملين وإنهاءخدمات ورفع حصانة عن المقيمين وعقوبات لم يتوقعهاالوافدين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بدأ اعتباراً من الأحد الماضي تفعيل لائحة “تقويم الأداء الوظيفي”، التي ستسقط الحصانة عن موظفي القطاعات الحكومة غير المنتجين ضد الفصل من العمل. وأقرت اللائحة، وفقاً لصحيفة “عكاظ”، بأن الموظف الذي يحمل تقييماً “غير مرضٍ” فإنه سيتم فصله، بشرط إمهاله 3 سنوات لتحسين الأداء مع حرمانه من العلاوة في كل عام.
 
وتنص اللائحة على ضرورة أن يقدم كل جهاز حكومي تقييماً إجبارياً للموظف يحدد بموجبه حصوله أو عدم حصوله على العلاوة خلال الأعوام المقبلة. وتصبح الجهات الحكومية بحسب اللائحة ملزمة بتصنيف الموظفين وتوزيعهم بشكل إجباري على فئات مختلفة؛ لتحديد الموظفين المتميزين أو منخفضي الأداء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15089) قراءة

Total time: 0.1206