آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن: تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اليمن:  تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

تعرض مدير أمن محافظة الضالع، العميد الركن عبيد محمد قاسم، لمحاولة إغتيال، ظهر اليوم، عقب خروجه من معسكر قوات التحالف العربي بعدن.

 

وقال لــ”يافع نيوز ” مصدر مرافق لمدير أمن الضالع، أن محاولة الاغتيال، نفذت من خلال إطلاق الرصاص صوب سيارة مدير الامن ومرافقيه، في منطقة الحسوة.

 

واضاف، انه وعقب خروج المدير عبيد محمد، من معسكر التحالف العربي، اطلق مجهولين وابلا من الرصاص صوب سيارته ومرافقيه، في منطقة الحسوة، مما جعل حراسته يفتحون النار لحماية مدير الأمن، حيث أضطر للعودة الى الخلف، صوب معسكر الشرطة العسكرية، والتي وفرت الحماية له، ونقلته الى معسكر التحالف.

 

وأكد المصدر، ان عقب ذلك تم نقل مدير الامن، ومرافقيه، بقارب عبر البحر، صوب مديرية التواهي، عقب نجاته من محاولة الاغتيال التي كادت ان تؤدي بحياته.

 

وأدانت الاوساط المحلية والأمنية والعسكرية في الضالع، محاولة الاغتيال التي تعرض لها مدير الامن العميد الركن عبيد محمد قاسم، مشيرين ان هناك تحركات للبحث عن مصدر إطلاق النار، والجهة التي تقف خلفها.

 

مصدر أمني في محافظة الضالع، عبر عن شكره وتقديره، لقوات الشرطة العسكرية، التي وفت الحماية لمدير امن الضالع، ولقوات التحالف العربي، مطالبا بالكشف عن الجهة التي حاولت تنفيذ عملية الاغتيال.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1103