أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن: تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

تعرض مدير أمن محافظة الضالع، العميد الركن عبيد محمد قاسم، لمحاولة إغتيال، ظهر اليوم، عقب خروجه من معسكر قوات التحالف العربي بعدن.

 

وقال لــ”يافع نيوز ” مصدر مرافق لمدير أمن الضالع، أن محاولة الاغتيال، نفذت من خلال إطلاق الرصاص صوب سيارة مدير الامن ومرافقيه، في منطقة الحسوة.

 

واضاف، انه وعقب خروج المدير عبيد محمد، من معسكر التحالف العربي، اطلق مجهولين وابلا من الرصاص صوب سيارته ومرافقيه، في منطقة الحسوة، مما جعل حراسته يفتحون النار لحماية مدير الأمن، حيث أضطر للعودة الى الخلف، صوب معسكر الشرطة العسكرية، والتي وفرت الحماية له، ونقلته الى معسكر التحالف.

 

وأكد المصدر، ان عقب ذلك تم نقل مدير الامن، ومرافقيه، بقارب عبر البحر، صوب مديرية التواهي، عقب نجاته من محاولة الاغتيال التي كادت ان تؤدي بحياته.

 

وأدانت الاوساط المحلية والأمنية والعسكرية في الضالع، محاولة الاغتيال التي تعرض لها مدير الامن العميد الركن عبيد محمد قاسم، مشيرين ان هناك تحركات للبحث عن مصدر إطلاق النار، والجهة التي تقف خلفها.

 

مصدر أمني في محافظة الضالع، عبر عن شكره وتقديره، لقوات الشرطة العسكرية، التي وفت الحماية لمدير امن الضالع، ولقوات التحالف العربي، مطالبا بالكشف عن الجهة التي حاولت تنفيذ عملية الاغتيال.

 

 

 

Total time: 0.0511