آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اليمن:  تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تعرض مدير أمن محافظة الضالع، العميد الركن عبيد محمد قاسم، لمحاولة إغتيال، ظهر اليوم، عقب خروجه من معسكر قوات التحالف العربي بعدن.

 

وقال لــ”يافع نيوز ” مصدر مرافق لمدير أمن الضالع، أن محاولة الاغتيال، نفذت من خلال إطلاق الرصاص صوب سيارة مدير الامن ومرافقيه، في منطقة الحسوة.

 

واضاف، انه وعقب خروج المدير عبيد محمد، من معسكر التحالف العربي، اطلق مجهولين وابلا من الرصاص صوب سيارته ومرافقيه، في منطقة الحسوة، مما جعل حراسته يفتحون النار لحماية مدير الأمن، حيث أضطر للعودة الى الخلف، صوب معسكر الشرطة العسكرية، والتي وفرت الحماية له، ونقلته الى معسكر التحالف.

 

وأكد المصدر، ان عقب ذلك تم نقل مدير الامن، ومرافقيه، بقارب عبر البحر، صوب مديرية التواهي، عقب نجاته من محاولة الاغتيال التي كادت ان تؤدي بحياته.

 

وأدانت الاوساط المحلية والأمنية والعسكرية في الضالع، محاولة الاغتيال التي تعرض لها مدير الامن العميد الركن عبيد محمد قاسم، مشيرين ان هناك تحركات للبحث عن مصدر إطلاق النار، والجهة التي تقف خلفها.

 

مصدر أمني في محافظة الضالع، عبر عن شكره وتقديره، لقوات الشرطة العسكرية، التي وفت الحماية لمدير امن الضالع، ولقوات التحالف العربي، مطالبا بالكشف عن الجهة التي حاولت تنفيذ عملية الاغتيال.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6225) قراءة

Total time: 0.1736