آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اليمن:  تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تعرض مدير أمن محافظة الضالع، العميد الركن عبيد محمد قاسم، لمحاولة إغتيال، ظهر اليوم، عقب خروجه من معسكر قوات التحالف العربي بعدن.

 

وقال لــ”يافع نيوز ” مصدر مرافق لمدير أمن الضالع، أن محاولة الاغتيال، نفذت من خلال إطلاق الرصاص صوب سيارة مدير الامن ومرافقيه، في منطقة الحسوة.

 

واضاف، انه وعقب خروج المدير عبيد محمد، من معسكر التحالف العربي، اطلق مجهولين وابلا من الرصاص صوب سيارته ومرافقيه، في منطقة الحسوة، مما جعل حراسته يفتحون النار لحماية مدير الأمن، حيث أضطر للعودة الى الخلف، صوب معسكر الشرطة العسكرية، والتي وفرت الحماية له، ونقلته الى معسكر التحالف.

 

وأكد المصدر، ان عقب ذلك تم نقل مدير الامن، ومرافقيه، بقارب عبر البحر، صوب مديرية التواهي، عقب نجاته من محاولة الاغتيال التي كادت ان تؤدي بحياته.

 

وأدانت الاوساط المحلية والأمنية والعسكرية في الضالع، محاولة الاغتيال التي تعرض لها مدير الامن العميد الركن عبيد محمد قاسم، مشيرين ان هناك تحركات للبحث عن مصدر إطلاق النار، والجهة التي تقف خلفها.

 

مصدر أمني في محافظة الضالع، عبر عن شكره وتقديره، لقوات الشرطة العسكرية، التي وفت الحماية لمدير امن الضالع، ولقوات التحالف العربي، مطالبا بالكشف عن الجهة التي حاولت تنفيذ عملية الاغتيال.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6151) قراءة

Total time: 0.1911