آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

شاهد بالصور.. مسلمة من أصل عربي مرشحة لملكة جمال بلجيكا

شاهد بالصور.. مسلمة من أصل عربي مرشحة لملكة جمال بلجيكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

رُشحت ميريام الساحلي، البلجيكية من أصل مغربي البالغة من العمر 19 عامًا، للفوز بلقب ملكة جمال بلجيكا القادم.

الشابة التي فازت بلقب جمال بروكسيل، تتنافس مع 30 أخريات في المسابقة الوطنية لملكة جمال بلجيكا، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزة في 14 من يناير/كانون الثاني المقبل.

وتدرس الفتاة الشابة التي تجيد اللغتين الفرنسية والهولندية بطلاقة في المدرسة العليا الهولندية إيراسموس.

إذ نشأت الفتاة بحي مولنبيك (غرب العاصمة البلجيكية بروكسل) الذي اشتهر بتورّط عدد من سكانه في هجمات باريس في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بينما ينحدر والداها من مدينة طنجة المغربية.

ونقلت صحيفة (بيلج 7/7) الإلكترونية قول مريام الساحلي: "صحيح أن الكثير يسخرون من مولنبيك لكني تمكنت من التعامل مع هذا الأمر".

ترفض التقاط الصور المثيرة

وتقول ميريام إنها تعلق أهمية كبيرة على الدين، فعلى الرغم من أنها لا ترتدي الحجاب فإنها دائمة التردد على المسجد للصلاة و كذلك صيام رمضان.

وتضيف قائلة إن ظهورها بالبيكيني لا يسبب لها أي مشاكل، لكنها "ترفض التقاط صور مثيرة جداً"، نقلًا عن "هيت لاست نيوز".

وفي مقابلة مع صحيفة لوس أنجلوس كابيتال تقول ميريام: "كل المحيطين بي يقفون خلفي ويدعموني فهم لا يرون مشكلة في ارتدائي البيكيني، فأنا أرتديه لأذهب به إلى الشاطئ، لماذا لا أرتدي البيكيني؟ لا يوجد شيء مبتذل في ذلك".

 

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27866) قراءة

Total time: 0.2178