آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قصة مؤلمه كيف ابتزّ ابن الـ21 عاماً أمه من أجل الحصول على المال؟

قصة مؤلمه كيف ابتزّ ابن الـ21 عاماً أمه من أجل الحصول على المال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 سُجن رجل اسباني بعد ان اختلق عملية خطفه لابتزاز المال من والدته بغية تسديد دين، وذلك حسب ما افادت الشرطة في بيان.
 
 
 
وكانت الوالدة قد تجاهلت تحذيرات “خاطفي” ابنها المفترضين لتبلغ القوى الامنية بعملية الخطف، وهي روت للشرطة في بارلا في ضاحية مدريد انها تلقت رسائل نصية تطالبها بترك مبلغ 600 يورو في مكان معين “ان ارادت رؤية ابنها مجددا والعيش بسلام”.
 
 
 
وتم العثور على الرجل البالغ 21 عاما بعد ساعات قليلة في المنطقة نفسها وهو اكد ان خاطفيه اطلقوه.واضافت الشرطة: “بعد توقيف الشاب على ذمة التحقيق راح يعطي معلومات غير واضحة ومتناقضة قبل ان يقر في نهاية المطاف انه اختلق كل ذلك من اجل تسديد دين”.
 
 
 
واوقف رسميا ووجهت اليه تهمة الادعاء الخاطئ بأنه كان مختطفاً.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1647