آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طالبة طب سورية تتفاجأ بجثة أخيها المعتقل على طاولة التشريح

طالبة طب سورية تتفاجأ بجثة أخيها المعتقل على طاولة التشريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
فاجأت طالبة طب سورية في كلية الطب في دمشق، بوجود جثة شقيقها المعتقل منذ ثلاث سنوات في سجون النظام السوري، في قاعة التدريس الخاصة بالتشريح.
 
وأورد الخبر "قناة الآن الفضائية"، حيث قالت إن "الطالبة، التي طلبت عدم الكشف عن اسمها، كانت تستعد مع زميلاتها للدخول إلى قاعة التشريح، عندما تفاجأت بإحضار جثة شقيقها، الذي يكبرها بنحو سبع سنوات".
 
وقالت الطالبة التي أطلقت عليها القناة اسم "خولة": "نحن معتادون على تشريح الجثث القديمة نوعا ما، وهي بالعادة مائلة إلى اللون الأسود، لكنهم أخبرونا اليوم عن إحضار جثة جديدة لنا لتشريحها، لأتفاجأ بأخي ممددا أمامي".
 
وقالت الطالبة إن شقيقها قد فقد قبل نحو ثلاث سنوات على أحد حواجز النظام في مدينة دمشق، وإن العائلة حاولت بلا طائل أن تلتقي بنجلها، ودفعت أموالا طائلة لذلك دون جدوى.
 
وأوضحت الطالبة أنها لم تقم بإعلام زملائها، أو المحاضر المسؤول عنها؛ خوفا من أن ينال عائلتها أي أذى، لكنها بمجرد رؤيتها لشقيقها ممددا على طاولة التشريح، فقدت وعيها فورا.
 
ولدى سؤال الطالبة عن مدى تأكدها مما شاهدته، قالت وهي تبكي: "إنه شقيقي بالطبع.. إنه كذلك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0699