آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طالبة طب سورية تتفاجأ بجثة أخيها المعتقل على طاولة التشريح

طالبة طب سورية تتفاجأ بجثة أخيها المعتقل على طاولة التشريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
فاجأت طالبة طب سورية في كلية الطب في دمشق، بوجود جثة شقيقها المعتقل منذ ثلاث سنوات في سجون النظام السوري، في قاعة التدريس الخاصة بالتشريح.
 
وأورد الخبر "قناة الآن الفضائية"، حيث قالت إن "الطالبة، التي طلبت عدم الكشف عن اسمها، كانت تستعد مع زميلاتها للدخول إلى قاعة التشريح، عندما تفاجأت بإحضار جثة شقيقها، الذي يكبرها بنحو سبع سنوات".
 
وقالت الطالبة التي أطلقت عليها القناة اسم "خولة": "نحن معتادون على تشريح الجثث القديمة نوعا ما، وهي بالعادة مائلة إلى اللون الأسود، لكنهم أخبرونا اليوم عن إحضار جثة جديدة لنا لتشريحها، لأتفاجأ بأخي ممددا أمامي".
 
وقالت الطالبة إن شقيقها قد فقد قبل نحو ثلاث سنوات على أحد حواجز النظام في مدينة دمشق، وإن العائلة حاولت بلا طائل أن تلتقي بنجلها، ودفعت أموالا طائلة لذلك دون جدوى.
 
وأوضحت الطالبة أنها لم تقم بإعلام زملائها، أو المحاضر المسؤول عنها؛ خوفا من أن ينال عائلتها أي أذى، لكنها بمجرد رؤيتها لشقيقها ممددا على طاولة التشريح، فقدت وعيها فورا.
 
ولدى سؤال الطالبة عن مدى تأكدها مما شاهدته، قالت وهي تبكي: "إنه شقيقي بالطبع.. إنه كذلك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6187) قراءة

Total time: 0.1573