آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

حقيقة خبر تهديد السعودية برفع إنتاجها النفطي إلى 12 مليون برميل

حقيقة خبر تهديد السعودية برفع إنتاجها النفطي إلى 12 مليون برميل

اخبار الساعة - الاقتصادية   | بتاريخ : 04-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مسؤول سعودي لـ "الاقتصادية" أن ما نشرته وكالات أنباء عالمية من أن السعودية هددت برفع إنتاجها النفطي إلى 12 مليون برميل غير صحيح إطلاقا.
 
وجاءت تصريحات المسؤول السعودي ردا على ما نشر في وكالة أنباء عن تهديد المملكة برفع إنتاجها.
 
وفي نفس السياق أكد مصدر خليجي بأوبك أن السعودية والمنتجون الخليجيون "لم يهددوا برفع الإنتاج وسينتجون ما يحتاجه العملاء، مؤكدا في الوقت ذاته أن دول المنظمة ومنتجين آخرين غير راضين عن عدم رغبة إيران في تثبيت الإنتاج وعدم قبول العراق لمنهجية التثبيت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9053) قراءة

Total time: 0.1901