آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"فيسبوك" تخسر 2.5 مليار دولار بسبب "كلمتين"

"فيسبوك" تخسر 2.5 مليار دولار بسبب "كلمتين"

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 05-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تسببت كلمتان وردتا في بيان "فيسبوك" الأخير، في انخفاض قيمة أسهم الشبكة الاجتماعية الأولى عالميا 8%، بشكل فوري يوم الخميس الماضي.
 
وانخفاض الأسهم ساهم في خسارة مؤسس "فيسبوك" ومديرها التنفيذي مارك زوكربرغ، إلى نحو 2.5 مليار دولار، وفقا لموقع "فوربس".
 
وحذرت إدارة "فيسبوك" في بيانها، من إمكانية حدوث تباطؤ "بالفعل" في دخل الإعلانات مستقبلا، مؤكدة في الوقت نفسه استعدادها للقيام بـاستثمارات "قوية"، وهي العبارة التي لم ترق للمستثمرين ما دفع أعدادا كبيرة منهم إلى بيع أسهمهم.
 
ورغم هذا التباطؤ فإن "فيسبوك" استطاعت مخالفة التوقعات، لتسجل ارتفاعا في دخل الربع الثالث بنسبة 56%، بإجمالي 7.01 مليار دولار، بعدما كانت 4.5 مليار دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9347) قراءة

Total time: 0.1879