آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تعرف على أول تصريح لترامب عقب فوزه رئيساً لأمريكا

تعرف على أول تصريح لترامب عقب فوزه رئيساً لأمريكا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال الرئيس الأمريكي المنتخب الجديد دونالد ترامب عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية إن بلاده تبحث عن الصداقة لا العداوة والشراكة لا الخلافات.
 
وتعهد الرئيس الأمريكي المنتخب الجديد بالعمل بنزاهة مع كل الدول الأخرى. وأكد ترامب أنه سيكون "رئيسا لكل الأمريكيين" وذلك في ختام حملة انتخابية حادة خاضها ضد منافسته هيلاري كلينتون. وقال ترامب "لقد تلقيت للتو اتصالا من وزيرة الخارجية كلينتون لتهنئتي" مضيفا أن الولايات المتحدة تشعر "بالامتنان" لكلينتون عن خدماتها.
 
وكان المرشح الجمهوري دونالد ترامب قد حسم المعركة الانتخابية لصالحه ليصبح بذلك الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية.
 
ومن المنتظر أن يصوت المجمع الانتخابي رسميا لانتخاب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في 19 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ويقر الكونغرس نتائج التصويت في 6 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل. وسيتولى الرئيس الجديد مهام منصبه أثناء مراسم التنصيب في 20 يناير/ كانون الثاني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5572