آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد بحاح يكشف موعد رحيل الرئيس عبدربه منصور هادي عن الحكم (فيديو)

خالد بحاح يكشف موعد رحيل الرئيس عبدربه منصور هادي عن الحكم (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

دعا رئيس الحكومة ونائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الأسبق خالد بحاح، إلى استغلال المبادرة الأممية، لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية.

وقال بحاح إن “الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي سيكون خلال الأسابيع و الأشهر المقبلة رئيسا سابقا” مؤكد “ثقته بأن هادي سيضع مصلحة اليمن فوق كل اعتبار”.

وتابع بحاح في مقابلة مع “بي بي سي” : “إذا كانت هناك مصلحة وطنية تستدعي التخلي عن منصب الرئاسة مقابل السلام فإن هادي لن يتردد في ذلك”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9898) قراءة

Total time: 0.1474