آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعلان "وفاة" عدد كبير من مستخدميه

خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعلان "وفاة" عدد كبير من مستخدميه

اخبار الساعة - بي بي سي   | بتاريخ : 12-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أدى خلل مؤقت وغير غير تقليدي في موقع فيسبوك إلى توصيف العديد من الأشخاص مؤقتا بأنهم "موتى".

وأدى الخطأ الذي وقع الجمعة إلى ظهور عبارات تأبين على حسابات أشخاص مازالوا على قيد الحياة من بينهم الرئيس التنفيذي للموقع مارك زوكربرغ.

وسارع مستخدمون بالتأكيد عبر صفحاتهم على أنهم ما زالوا على قيد الحياة.

وقال متحدث باسم فيسبوك:" إنه خطأ بشع وقد أصلحناه".

وقد ظهرت عبارات تأبين على حسابات عديدة من بينها "نأمل أن يجد الناس الذين أحبوا مارك العزاء في الأشياء التي يتداولها الآخرون لتذكره والاحتفاء بحياته".

وقد وجد الصحفيون المهتمون بشؤون التكنولوجيا ومستخدمو فيسبوك جانبا مثيرا للسخرية فيما حدث.

وسخر موقع The Verge التكنولوجي من الأمر قائلا:" إن فيسبوك يتوج أطول أسبوع في تاريخ أمريكا بإبلاغ الجميع بأنهم موتى"، وذلك في إشارة إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكان فيسبوك قد أطلق هذه الخاصية في عام 2015 وهي تمكن المستخدم من تحويل صفحته إلى صفحة ذكرى لدى وفاته، حيث يمكن لأصدقائه ومن كانوا على صلة به كتابة رسائل وتبادل الذكريات. وهناك خيار آخر وهو إلغاء حسابك بعد الوفاة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16520) قراءة

Total time: 0.2752