أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حقيقية اعتداء قوات العميد "هاشم الاحمر" على الوزير "عبد العزيز جباري"

نفى نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية " عبدالعزيز جباري " الأنباء التي تدوالتها صحيفة " اليمن اليوم " المملوكة للرئيس السابق " علي عبدالله صالح " حول خلافات بينه وبين قائد اللواء " 141 " هاشم الأحمر " في مكتب نائب رئيس الجمهورية على خلفية ضرورة تغيير كتيبة الحماية الأمنية في منفذ الوديعة بمحافظة " حضرموت " .
وقال الوزير " جباري " في إحاطة له بصفحته الرسمية على " فيسبوك " تلقيت اليوم العديد من الإتصالات والرسائل للإستفسار حول صحة خبر نقلته صحيفة اليمن اليوم المملوكة للرئيس السابق صالح ومالفت نظري رسالة من زميلي في مجلس النواب أحمد الكحلاني يتمنى لي السلامة بعد حادث الاعتداء كما يقول فشكرته على رسالته وحرصه على سلامتي وتمنيت عليه أن يحرص وجماعته على أموال ودماء اليمنيين أيضا .
 
وأوضح " جباري " أنه عند نزوله إلى محافظة مأرب تلقى العديد من الشكاوى حول منفذ الوديعة ...فكلف لجنة حكومية للنزول الميداني لتقصي الحقائق حول صحة هذه البلاغات .
 
وأكد " جباري " أن اللجنة المكلفة نزلت وجلست مع مسئولي المنفذ إداريين وعسكريين , ومواطنين وسائقي شاحنات ..ورفعت اللجنة تقرير مفصل وأوصت بمعالجة التجاوزات والاختلالات الموجوده في المنفذ البري .
وأشار " جباري " إلى أنه وجه  رئيس هيئة الأركان اللواء " محمد المقدشي " بتبديل الكتيبة العسكرية بأخرى من الجيش إضافة إلى توجبهات لوزارتي النقل والمالية بتنفيذ التوصيات كلا فيما يخصه.
 
وقال " جباري " أنه أن هناك تدخلات من جهات تريد إبقاء الوضع في منفذ الوديعة على ماهو عليه .
 
وأضاف " بات من واجبي الرفع للأخ رئيس الوزراء والأخ رئيس الجمهورية للنظر في التقرير والتوجيه بمعالجة الوضع .
المصدر : متابعات

Total time: 0.0505