آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

حذر الخبير التقني اليمني، نادر الكينعي الفتيات من حيلة يقوم بها بعض الاشخاص للايقاع بالفتيات على موقع فيس بوك، بهدف ابتزازهم فيما بعد .

 

وقال الكينعي في فيديو على قناة باليوتيوب ، أن هناك طريقة احتيال جديدة على الفتيات في الفيس بوك، يقوم بها البعض، ترتكز على متابعة حساب الفتاة المستهدفة بشكل دقيق، من ثم تحديد أحدى حسابات صديقاتها، شرط أن تكون متفاعلة بالايكات والتعليقات معاها .

 

وأضاف الخبير التقني، انه بعد تحديد حساب مقرب ومتفاعل مع البنت المستهدفة، يقوم المحتال بعمل حساب جديد بنفس صورة وغلاف الحساب المتفاعل مع البنت الضحية .

 

 

وتابع " انه بعد ذلك يتم ارسال طلب صداقة من الحساب الجديد الذي قام المحتال بأنشاءه، للبنت المستهدفة، لتوافق الضحية معتقدة بأن الحساب يتبع صديقاتها المتفاعلة معاها .

لمعرفة الطريقة بشرح مفصل شاهد الفيديو :-

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17656) قراءة

Total time: 0.162