آخر الأخبار :
الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة»

أخبار الساعة » السياسية » دولية

إلى أين ستفضي حرب جورج سوروس ضد دونالد ترامب " ألليلة السرية " ؟

إلى أين ستفضي حرب جورج سوروس ضد دونالد ترامب " ألليلة السرية " ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 15-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
إلى أين ستفضي حرب جورج سوروس ضد دونالد ترامب " ألليلة السرية " ؟
عباس عواد موسى
 
(( كان الملياردير اليهودي جورج سوروس صاحب منظمة المجتمع المفتوح والذي كان سبباً في منح جاسوسه البرادعي جائزة نوبل والذي أيضاً يعمل له غالبية وزراء خارجية بلداننا ووزراء التنمية الإجتماعية بل ويشرف على تعيينهم باعتباره العمود الفقري للدولة الخفية من أكبر داعمي ومناصري وممولي حملة هيلاري كلينتون . لكنه أخفق هه المرة ففاز الملياردير دونالد ترامب الذي توعده بتقليم أظافره )) .
ولا شك أن عائلة روتشيلد الأقوى نفوذاً في الصهيو ماسونية هي من رعت جورج سوروس . فكيف سيكون موقفها مع الصهيوني ترامب الذي يخالفها بتكين الشاذين جنسياً من تولي المناصب السيادية في العالم .
ليس سهلاً على جورج سوروس هذا أن " يفرك أذني " دونالد ترامب الذي طالبه بوقف الإمتداد نحو الخارج الأمريكي فالولايات المتحدة تعاني أزمة داخلية قد توشك على إهلاكها . وهو ما فهمه سوروس على أنه سجن له .
ألملياردير الأمريكي المجري الأصل جورج سوروس لن يهدأ . فقد جمع الليبراليين في مؤتمر استغرق ثلاثة أيام لبلورة خطة من أجل محاصرة ترامب ومحاربته .
بدأ المؤتمر مساء الأحد في فندق " ماندالين أوريينتال " وحضرته نانسي بيلوسي زعيمة الديموقراطيين في مجلس النواب " الكونغرس " ورئيسته السابقة وحضرته كذلك السيناتور الديموقراطي اليزابيث آن وارن .
مشروع الخطة التي ستتمخض يقضي بإفشال خطة ترامب في الأشهر الثلاثة الأولى لتوليه السلطة . ووضع الدواليب والعثرات في مجرى قراراته المضادة لقرارات جاسوس سوروس السابق أوباما .
وعلناً صرحت غارا لاماراش رئيسة التحالف الديموقراطي وهو النادي الذي يرعى المؤتمر إن الغرض أو الهدف هو تحطيم فريق ترامب .
 
 
المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1138