آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية.. شركة موبايلي تمنح مشتركيها عرض مجاني جديد للبيانات (تعرف عليه)

السعودية.. شركة موبايلي تمنح مشتركيها عرض مجاني جديد للبيانات (تعرف عليه)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 15-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تواصل شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) منح مشتركي الباقات مسبقة الدفع و شرائح البيانات 10 أضعاف كمية البيانات مجاناً ، حيث تمنح الشركة بموجب هذا العرض مشتركيها 90 جيجابايت إضافية مجانية عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت، ليحصل بذلك المشترك على عشرة أضعاف كمية البيانات مجاناً.
 
وأعلنت موبايلي سابقاً أنه أصبح بإمكان كافة مشتركي باقات البيانات و مسبقة الدفع الصوتية الحاليين والجدد الاستفادة من هذا العرض والحصول على 100 جيجابايت عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت وذلك لمدة تصل إلى شهر من تاريخ شحن البطاقة.
 
ويأتي هذا العرض تأكيداً لوعي موبايلي لاحتياجات مشتركيها حيث تحرص دائماً على تقديم عروض تسويقية جذابة تلقى رضا المشتركين، وتركّز الشركة على تقديم خدمات الإنترنت بطرق مبتكرة تعمل على إثراء حياة مشتركيها لا سيما وأن خدمات الإنترنت باتت ضرورية في التواصل وإنجاز المعاملات.
 
هذا و يمكن الحصول على بطاقة الشحن بسهولة من خلال فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة بالإضافة إلى الموزعين الرئيسين ، وذلك لتعزيز تنويع الاختيارات أمام المشترك وتلبيةٍ لإحتياجه بطريقة مبتكرة حيث تشهد خدمات الإنترنت تزايداً في الطلب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1718