آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية.. شركة موبايلي تمنح مشتركيها عرض مجاني جديد للبيانات (تعرف عليه)

السعودية.. شركة موبايلي تمنح مشتركيها عرض مجاني جديد للبيانات (تعرف عليه)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 15-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تواصل شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) منح مشتركي الباقات مسبقة الدفع و شرائح البيانات 10 أضعاف كمية البيانات مجاناً ، حيث تمنح الشركة بموجب هذا العرض مشتركيها 90 جيجابايت إضافية مجانية عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت، ليحصل بذلك المشترك على عشرة أضعاف كمية البيانات مجاناً.
 
وأعلنت موبايلي سابقاً أنه أصبح بإمكان كافة مشتركي باقات البيانات و مسبقة الدفع الصوتية الحاليين والجدد الاستفادة من هذا العرض والحصول على 100 جيجابايت عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت وذلك لمدة تصل إلى شهر من تاريخ شحن البطاقة.
 
ويأتي هذا العرض تأكيداً لوعي موبايلي لاحتياجات مشتركيها حيث تحرص دائماً على تقديم عروض تسويقية جذابة تلقى رضا المشتركين، وتركّز الشركة على تقديم خدمات الإنترنت بطرق مبتكرة تعمل على إثراء حياة مشتركيها لا سيما وأن خدمات الإنترنت باتت ضرورية في التواصل وإنجاز المعاملات.
 
هذا و يمكن الحصول على بطاقة الشحن بسهولة من خلال فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة بالإضافة إلى الموزعين الرئيسين ، وذلك لتعزيز تنويع الاختيارات أمام المشترك وتلبيةٍ لإحتياجه بطريقة مبتكرة حيث تشهد خدمات الإنترنت تزايداً في الطلب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12662) قراءة

Total time: 0.1977