آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد منعهم ناقلات الديزل والبترول من المروع وقطع طريقها: وساطة قبلية تتحرك الى قبيلة المداشقة لفتح الطريق

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

افادت مصادر عن تحرك وساطة قبلية إلى قبيلة الدماشقة لرفع الحصار وقطع الطريق المفروض على ناقلات الديزل والبترول والغاز القائم منذ 3 أيام بخط صافر على خلفية مطالبهم للحكومة بتزويدهم بالتيار الكهربائي.

ولا زالت المحافظة تعيش في الظلام الدامس منذ يوم أمس إثر انقطاع التيار الكهربائي عنها.

هذا واكدت المصادر ان الوالوساطة لا زالت حتى اللحطة في منزل الشيخ بن عوشان شيخ قبيلة الدماشقة كذلك الناقلات لا تزال واقفة في القطاع.

 

مراسل عين اليمن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
فؤاد -   بتاريخ: 29-10-2011    
كيف حال فنجانك عنما تعيش في ظلام دامس لمدة 30 يوما

Total time: 0.0708