آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

Yandex : النجاح في هدوء، محرك البحث الروسي يكسب المزيد

Yandex : النجاح في هدوء، محرك البحث الروسي يكسب المزيد

اخبار الساعة - سوالف   | بتاريخ : 28-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

في هدوء تام ، وبدون ضجة إعلامية أو إعلانية ، يواصل محرك البحث الروسي Yandex كسب المزيد من الأرض الصلبة تحت قدمية ، وعلى الصعيد المالي يواصل الزحف بهدوء وثبات نحو النجاح .

فقد فوجئت بعد إعلان أرقام التقرير المالي الفصلي لمحرك Yandex الروسي ، بأرقام أقل ماتوصف به انها مفاجأة ، وتعبر عن نجاح لا تخطئه أي عين خبيرة أو حتى هاوية ، والغريب أن كل هذا النجاح يأتي في هدوء وبدون الصخب المعتاد المصاحب لمثل هذه الأرقام .

تقول أرقام التقرير أن Yandex قد حقق إجمالي دخل 161.9 مليون دولار ، بزيادة بلغت 65% دفعة واحدة بالمقارنة بأرقام العام الماضي ، وأن صافي الربح بلغ 53.5 مليون دولار ، قفزاً بنسبة هائلة هي 93% عن أرقام العام الماضي .

ربما تكون الأرقام نفسها ضئيلة لو تمت مقارنتها بأرقام مؤسسات كبيرة ، ولكن نظرة واحدة الى نسب الزيادة تكفي للاشارة الى مدى نجاح Yandex بصورة لا تقبل الشك .

و يمضي التقرير ليؤكد أن عدد المعلنين في الشركة بلغ 158,000 معلن ، بزيادة سنوية قدرها 48% ، وأن نسبة إستحواذ Yandex على سوق المحركات في روسيا بلغ 62.7% .

ويبقى الأشارة الى سعر سهم الشركة وفقاً للتقرير ، ويبلغ 25.79 دولار .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857