أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الأردني "قاطع رأس والدته" يُدلي باعترافات "تهزّ البدن".. جزّ عُنقها واقتلع عينيها!! (تفاصيل مروعة)

- وكالات
مع مغيب شمس الخميس (الثالث من نوفمبر الجاري)، هزّت جريمة بشعةٌ الشارع الأردني، بعد أن أقدمَ شاب يبلغ من العمر (27 عاماً) على قطع رأس أمه في منطقة طبربور شرق العاصمة عمّان.
 
وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتل خلال استجوابه ادعى ان والدته عدوته وهي من افسدت حياته ولهذا خطط لقتلها الاربعاء الا ان تواجد والده بالمنزل هو من ارجأ تنفيذ مخططه لعصر الخميس.
 
وتابع المصدر ان المغدورة كانت عائدة من منزل جارتها وقد دخلت المنزل حيث كان القاتل بانتظارها ليبادرها بضربات بالسكين الا انها كانت تقاومه وتبتعد عنه الى ان اجهز عليها وقام بجز عنقها بفصله عن جسدها، ولم يكتف بذلك حتى انه ادلى باعتراف “قلعه لعينيها بيديه”.
 
وقال المصدر ان القاتل استيقظ متأخراً صباح يوم الجريمة وقد اخذ السكين معه الى ملحمة قريبة من المنزل من اجل سنها الا ان صاحب الملحمة ابلغه بأنها، تحتاج الى “جلخ” حيث اخذ يبحث عن سكين حادة متحججاً من اجل قطع لحم والدته فصادف خلال مسيرة مطعم فطلب من العامل اعارته السكين لكونه يريد تقطيع لحم لوالدته على ان يعيدها له.
 
واضاف المصدر ان القاتل انتظر شقيقه الى حين مغادرته لتعود بعدها والدته للمنزل وينفذ جريمته البشعة.
 
وبين المصدر ان القاتل ظل يشاهد والدته تنزف ثم قام بجز رقبتها وقلع عينيها.
 
وتابع بعد مرور بعض الوقت عاد شقيقه وبرفقته صديقه وظل يطرق على الباب ويطلب من شقيقه القاتل ان يفتح الباب له الا انه رفض مما دفع شقيقه وصديقه لكسر الباب حيث شاهدا القاتل يحمل السكين بيده وملطخا بالدماء وجثة والدته على الارض وراسها الى جانبها عندها تمكن القاتل من الهرب ولحق به الجيران وضربوه بالحجارة الا انه لم يبال واوقف مركبة تاكسي وظل يتجول الى ان عاد الى منطقة سكنه والقي القبض عليه.
 
وقال المصدر ان القاتل ادلى باعترافه بكل هدوء حتى انه سمح له بتدخين 3 سجائر وشرب كأس ماء.
 
وبين المصدر ان المدعي العام خلال الاستجواب سأل القاتل عما اذا كان متعاطيا للجوكر الا انه انكر تعاطيه لأي مادة مخدرة.
 
واشار المصدر كما ذكر موقع قناة  “رؤيا” الفضائية، الى ان القاتل من مواليد 1988 وقد تم طرده من الامن العام وهو من اصحاب الاسبقيات في قضايا المخدرات والمشاجرات.
 
وقال المصدر إنه تم اخذ عينات من القاتل للتأكد من عدم تعاطيه لأي مادة مخدرة، تحديدا “الجوكر”.
 
واسند مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عصام الحديد للقاتل تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد مع التشديد بقتل الفروع للوصول والتمثيل بالجثة، مقررا توقيفه 15 يوما قابله للتجديد على ذمة القضية في مركز اصلاح وتأهيل ماركا.
 
وتسجل جريمة طبربور ارتفاعا في عدد ضحايا جرائم القتل الى 38 امرأة.
 

Total time: 0.0857