آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد جريمة قطع رأس الأم.. فرق مكافحة المخدرات في الأردن تشن “أم المعارك” ضد تجار “الجوكر”

الامن الاردني
الامن الاردني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
بدأ الاردنيون وعلى نحو مكثف وغير مسبوق يشاهدون بأعينهم اطقم مكافحة المخدرات وهي تقوم بعمليات  دهم عنيفة لمواقع ومنازل ومحلات ومكامن تروج فيها اصناف متعددة من الحشيش الرخيص.
 
واعلنت ادارة الامن عن ضبط كميات كبيرة جدا من مخدر شعبي رخيص اسمه الجوكر في الطريق العام بين مدينتي  عمان والسلط بعد كمين محكم لعشرات من رجال المكافحة الملثمين الذين نفذوا الكمين امام المارة وفي الشارع العام.
 
وكان الامن قد وجه ضربات شديدة لمروجي المخدرات وحرص على ان تكون علنية هذه المرة .
 
وانطلقت الحملات بعد الجريمة البشعة التي ارتكبها شاب تحت تأثير المخدر بقتل والدته وقطع راسها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0535