آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد جريمة قطع رأس الأم.. فرق مكافحة المخدرات في الأردن تشن “أم المعارك” ضد تجار “الجوكر”

الامن الاردني
الامن الاردني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بدأ الاردنيون وعلى نحو مكثف وغير مسبوق يشاهدون بأعينهم اطقم مكافحة المخدرات وهي تقوم بعمليات  دهم عنيفة لمواقع ومنازل ومحلات ومكامن تروج فيها اصناف متعددة من الحشيش الرخيص.
 
واعلنت ادارة الامن عن ضبط كميات كبيرة جدا من مخدر شعبي رخيص اسمه الجوكر في الطريق العام بين مدينتي  عمان والسلط بعد كمين محكم لعشرات من رجال المكافحة الملثمين الذين نفذوا الكمين امام المارة وفي الشارع العام.
 
وكان الامن قد وجه ضربات شديدة لمروجي المخدرات وحرص على ان تكون علنية هذه المرة .
 
وانطلقت الحملات بعد الجريمة البشعة التي ارتكبها شاب تحت تأثير المخدر بقتل والدته وقطع راسها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1121