آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"وآتساب" يتسبب بسجن يمني لـ 6 اعوام وترحيله من السعودية.. والسبب؟!

"وآتساب" يتسبب بسجن يمني لـ 6 اعوام وترحيله من السعودية.. والسبب؟!

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 17-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض بالسجن ستة أعوام ليمني أدين بانتمائه لجماعة الحوثي  وإساءته للحكومة والشعب السعودي وقوات التحالف العربي لإعادة الشرعية لليمن واستعداده للقتال ضد السعودية.
 
وأصدر ناظر القضية حكمه الابتدائي أمس (الأربعاء) بإدانة المتهم بانتمائه للجماعة الإرهابية من خلال تسجيله اسمه لديهم في التعبئة ضد السعودية، وإعداده وتخزينه وإرساله في جهازه الجوال ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال إرساله رسائل عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «واتساب» تتضمن الإساءة للحكومة السعودية والأسرة الحاكمة والشعب السعودي واستعداداً للمشاركة في القتال ضد السعودية كما تتضمن الإساءة لقوات التحالف.
 
وعزره ناظر القضية بسجنه اعتبارا من تاريخ إيقافه ومصادرة جهاز الجوال المضبوط بحوزته، وإبعاده عن السعودية بعد انتهاء محكوميته وتصفية ما له وما عليه من حقوق اتقاء لشره.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3674