آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » دولية

إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب

إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 17-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 
إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب
عباس عواد موسى
 
تمخض عن اجتماع نادي التحالف الديموقراطي الذي عقد في فندق " ماندالين أوريينتال " في العاصمة واشنطن , والذي ترأسه الملياردير اليهودي جورج سوروس صاحب منظمة المجتمع المفتوح الذي يعمل له غالبية وزراء خارجية بلداننا ووزراء التنمية الإجتماعية مخبرين والمسؤول عن منح المخبر البرادعي جائزة نوبل قرار واحد : " محاصرة ترامب " .
لم تعد الليلة سرية . فقد تعمد الصهيوني سوروس تسريبها لصحيفة واشنطن بوست . تلك الليلة التي بدأ فيها المؤتمر مساء الأحد في فندق " ماندالين أوريينتال " والذي حضرته نانسي بيلوسي زعيمة الديموقراطيين في مجلس النواب " الكونغرس " ورئيسته السابقة وحضرته كذلك السيناتور الديموقراطي اليزابيث آن وارن .
إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب
" محاصرة ترامب " . فقد اتفق هؤلاء الداعمين للشذوذ الجنسي وعبدة الشيطان وتنشيط الأندية الليلية والكازينوهات على اتخاذ " موقف شرس " من إدارة ترامب بعد فشلهم في إيصال طيّعتهم هيلاري كلينتون .
وقال جورج سوروس الذي كان قد توعده ترامب من قبل للمجتمعين " إن ترامب يشكل خطورة " وأعرب عن ثقته بالمؤسسات الأمريكية والمعارضة الشديدة له بأنها قادرة على وقف خططه .
وذكر سوروس ستيفن بانون رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري رينس بريبوس بالإسم واصفاً إياه بالمعادي للسامية والذي اختاره ترامب مخططاً إستراتيجياً لفريقه الحكومي . ودعا إلى أن تكون الإطاحة به هو الهدف الأول .
تشتعل الحرب بين الدولة الخفية التي يعتبر سوروس أحد أبرز قيادييها وجكومة ترامب . فهل ستنتصر الروتشيلدية على الترامبية الناشئة ؟
 
 
المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.089