آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الثوار يمنعون موكب نائب الرئيس "هادي" من المرور إلى السبعين

الثوار يمنعون موكب نائب الرئيس "هادي" من المرور إلى السبعين

اخبار الساعة - معاذ راجح   | بتاريخ : 28-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

 

ذكرت مصادر ميدانية "للحدث" بالعاصمة صنعاء أن مجاميع من المعتصمين الذين أحيوا جمعة "وما النصر إلا من عند الله" رفضوا السماح لموكب النائب عبد ربه منصور هادي بالمرور من شارع الستين أثناء توجهه لإداء صلاة الجمعة مع أنصار"صالح" في السبعين.
وذكرت المصادر "للحدث" أن أفراد الأمن المرافقين للنائب "بزي الأمن المركزي"  حاولوا فض المصللين من المعتصمين الذين كانو قد أفترشوا الشارع لإداء صلاة الجمعة ولكن المعتصمين رفضوا مغادرة أماكنهم وهتفوا لنائب الرئيس أن "أرحل" ليجبروا الموكب على العودة.
هذا وكان النائب عبدربه منصور هادي قد شن هجومً عنيفاً على معارضي نظام "صالح" في وقت سابق واتهمهم بـ"عرقلة الجهود السلمية لإنهاء الأزمة من خلال المبادرة الخليجية ورفض أي توافق على آلية تنفيذها ، تارة بوضع شروط جديدة وتارة بالتصعيد السياسي وتفجير الأوضاع الأمنية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.
وأتهم "هادي"المعارضة" بمحاولة الزج بالبلاد في حرب أهلية، والاستمرار في ممارسات تعيد الأزمة إلى المربع الأول".
 
المصدر : صحيفة الحدث
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ثائر -   بتاريخ: 29-10-2011    
النائب غير موجود في البلاد يوم الجمعة كان في السعودية وبعدها توجه الى امريكا ... مايحتاج تدليس

Total time: 0.0708