آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

التأمينات السعودية تمنح المتعطل عن العمل 9 ألاف ريال شهريا.. بـ شرط واحد

التأمينات السعودية تمنح المتعطل عن العمل 9 ألاف ريال شهريا.. بـ شرط واحد

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن نظام التعطل عن العمل “ساند” سوف يمنح المستحقين تعويضًا شهريًّا لا يتجاوز 9000 آلاف ريال، مشترطة أن يكون السبب خارجًا عن إرادة المستحق للتعويض.
 
وقالت المؤسسة في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر، الخميس (17 نوفمبر 2016): “نظام التعطل عن العمل ساند يمنحك تعويضًا شهريًّا لا يتجاوز 9000 ريال في حال كان سبب التعطل خارجًا عن إرادتك”.
 
وقالت المؤسسة في تغريدة سابقة، إن نظام التعطل عن العمل ساند يوفر للمتعطل عن العمل، الدخل المادي، والتدريب، والمساعدة في البحث عن فرص وظيفية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12916) قراءة

Total time: 0.1699