آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

التأمينات السعودية تمنح المتعطل عن العمل 9 ألاف ريال شهريا.. بـ شرط واحد

التأمينات السعودية تمنح المتعطل عن العمل 9 ألاف ريال شهريا.. بـ شرط واحد

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن نظام التعطل عن العمل “ساند” سوف يمنح المستحقين تعويضًا شهريًّا لا يتجاوز 9000 آلاف ريال، مشترطة أن يكون السبب خارجًا عن إرادة المستحق للتعويض.
 
وقالت المؤسسة في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر، الخميس (17 نوفمبر 2016): “نظام التعطل عن العمل ساند يمنحك تعويضًا شهريًّا لا يتجاوز 9000 ريال في حال كان سبب التعطل خارجًا عن إرادتك”.
 
وقالت المؤسسة في تغريدة سابقة، إن نظام التعطل عن العمل ساند يوفر للمتعطل عن العمل، الدخل المادي، والتدريب، والمساعدة في البحث عن فرص وظيفية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0548