آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن: "لن نحكم على الأحزاب الإسلامية بما يقال عنهم بل من خلال أعمالهم "

واشنطن: "لن نحكم على الأحزاب الإسلامية بما يقال عنهم بل من خلال أعمالهم "

اخبار الساعة - - أ.ش.أ   | بتاريخ : 29-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قالت الخارجية الأمريكية اليوم إنها "لن تحكم على الأحزاب أو المجموعات الإسلامية من خلال ما يقال عنهم ولكنها ستحكم عليهم من خلال ما سيفعلونه".

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند "ما يحتاجون إلى فعله هو دعم حقوق الإنسان العالمية ، والمبادىء الديمقراطية وتكافؤ الفرص لجميع المواطنين بمن فيهم النساء والتسامح والتنوع والوحدة".

وأوضحت نولاند أن هذا هو الأساس الذي سنقوم بالحكم بناء عليه على كل من هذه المجموعات القادمة إلى الأمام.

جاء ذلك في رد المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية على سؤال بشأن ما إذا كانت واشنطن قلقة مع صعود أحزاب إسلامية أو الإسلاميين في المنطقة بأسرها اليوم ، وما إذا كان ذلك يمكن أن يسبب مشاكل للسياسة الأمريكية على الطريق فى المستقبل ، أم أنها ستضطر إلى التعامل مع الأحزاب الإسلامية مثل جماعة الإخوان المسلمين، خاصة بعد فوز حزب النهضة فى اليمن وإعلان رئيس المجلس الانتقالي فى ليبيا عن عدم تطبيق أية قوانين تخالف الشريعة الإسلامية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
المتوكل على الله -   بتاريخ: 29-10-2011    
لماذا تحرفون الكلام .... حزب النهضةليس في اليمن ولكنه تو نسي يا اغبيا

Total time: 0.1905