آخر الأخبار :
مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو - طفله يستيقظ كل يوم وهو مرهق وعندما راقبه كانت المفاجأة..!

بالفيديو - طفله يستيقظ كل يوم وهو مرهق وعندما راقبه كانت المفاجأة..!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حيرة واستغراب شعر بهما الأب كودي فقد لاحظ أن ابنه ديلان يستيقظ كل صبح وهو منهك رغم أنه يقضي كل ليلة نائما بشكل كامل.
 
ولأن ابنه أصغر من أن يشرح له سبب إرهاقه، تذكر أنه كان قد ركّب كاميرا مراقبة في المنزل لحماية العائلة من اللصوص، لذا قرر أن يراجع التسجيلات ويشاهد الليالي الأخيرة.
 
وأثناء مشاهدته لهذه التسجيلات، شاهد فجأة شيئاً يتحرك على الشاشة، وعندما نظر عن قرب أكثر كان ابنه ديلان يتصرف بطريقة غريبة حقاً وفي الساعة الثانية صباحاً.
 
كان الطفل يقوم بشقلبات في كل أرجاء الصالون ويشعل النور ويطفئه كالمجنون، كان يفعل كل شيء يمنعه والداه من فعله خلال النهار.
 
بدا هذا الطفل ككتلة من الطاقة وكان يتسلى جداً، كان يفعل ما يرغب فيه بمعزل عن الأنظار، وبشكل طبيعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16661) قراءة

Total time: 0.1755