آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

للمرة الأولى أمام محاكم السعودية. طلاق عبر «سناب شات»!

للمرة الأولى أمام محاكم السعودية. طلاق عبر «سناب شات»!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

بدأت المحاكم في المملكة العربية السعودية تواجه مشكلات عصرية من قبيل «الطلاق الرقمي»! فقد ادعت زوجة أن زوجها أرسل إليها رسالة مرئية على موقع «سناب شات» يتلفظ فيها بالطلاق.

 

وقالت إنها الطلقة الثالثة. لكنه تراجع، فيما تمسكت هي بأن الكلمة للقضاء الشرعي.

 

وقالت المحامية نسرين الغامدي لـصحيفة «عكاظ» السعودية إن الطلاق ليس فيه هزل أو مزاح، وتثبيته أو نفيه يعود للمحكمة الشرعية. وشدد المحامي خالد السريحي على أن الطلاق يقع إذا تلفظ به الزوج أو كتبه بأية طريقة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7570) قراءة

Total time: 0.2941