آخر الأخبار :
رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات السعودية تحسم الأمر .. وتحدد رسوم تأشيرة الزيارة العائلية النهائية"تعرف عليها

الجوازات السعودية تحسم الأمر .. وتحدد رسوم تأشيرة الزيارة العائلية النهائية"تعرف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أصدرت الجوازات السعودية قرار عاجل لحسم الجدل المفروض حول الزيارة العائلية ورسوم التأشيرات الخاصة بالزيارة العائلية وعودتها إلى الرسوم القديمة، بعد أن زادت منذ بداية السنة الهجرية الجديدة .
 
 
 
 
 
فأعلنت الجوازات في بيان خاص بها أن رسوم الزيارة العائلية سوف تصبح كما كانت قديما بشرط أن يكون الشخص المقدم على الزيارة العائلية يقدم لأول مرة، فيحق له أن يقدم في تلك الحالة بالرسوم القديمة .
 
 
 
حيث نفى مصدر داخل الجوازات السعودية أن يكون هناك إستثناءات لجنسيات معينة داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن كل المقيمين في المملكة يطبق عليهم نفس القرارات المفروضة من قبل الدولة .
 
 
 
كما أشار إلى أنه هناك فرصة لمراجعة كافة القرارات من قبل المملكة العربية السعودية بهدف تخفيف الأعباء على المقيمين والتي زادت في الأونة الأخيرة .
 
 
المصدر : جريدة الحياة السعودية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (24935) قراءة

Total time: 0.1642