آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تطلب حضور ممثلي الحوثي وصالح إلى ظهران الجنوب خلال 48 ساعة.. والسبب؟!

السعودية تطلب حضور ممثلي الحوثي وصالح إلى ظهران الجنوب خلال 48 ساعة.. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت السعودية التي تقود التحالف  ضد الحوثيين في اليمن، عن التوصل إلى اتفاق هدنة لمدة 48 ساعة متضمنة عدة شروط من بينها حضور ممثلي قوات  الحوثي وصالح في لجنة التهدئة والتنسيق إلى ظهران الجنوب , والتي تقع جنوب المملكة .
 
 
وقال التحالف في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، "تقرر أن يبدأ وقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة (12.00) ظهرا بتوقيت اليمن من يوم السبت (..) ولمدة 48 ساعة، تتمدد تلقائيا في حال التزام قوات  الحوثي والقوات الموالية لها بهذه الهدنة، والسماح بدخول المساعدات الإنسانية للمناطق المحاصرة وفي مقدمتها مدينة تعز، ورفع الحصار عنها وحضور ممثلي الطرف الانقلابي في لجنة التهدئة والتنسيق إلى ظهران الجنوب".
 
 
وكان قد اعلن في وقت سابق المبعوث الأممي الخاص الى اليمن ، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، باتفاق طرفي النزاع على نقل لجنة التهدئة والتواصل، المعنيَّة بمراقبة خرق وقف إطلاق النار، إلى ظهران الجنوب السعودية.
 
 
 
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11709) قراءة

Total time: 0.1445