آخر الأخبار :
فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تطلب حضور ممثلي الحوثي وصالح إلى ظهران الجنوب خلال 48 ساعة.. والسبب؟!

السعودية تطلب حضور ممثلي الحوثي وصالح إلى ظهران الجنوب خلال 48 ساعة.. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت السعودية التي تقود التحالف  ضد الحوثيين في اليمن، عن التوصل إلى اتفاق هدنة لمدة 48 ساعة متضمنة عدة شروط من بينها حضور ممثلي قوات  الحوثي وصالح في لجنة التهدئة والتنسيق إلى ظهران الجنوب , والتي تقع جنوب المملكة .
 
 
وقال التحالف في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، "تقرر أن يبدأ وقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة (12.00) ظهرا بتوقيت اليمن من يوم السبت (..) ولمدة 48 ساعة، تتمدد تلقائيا في حال التزام قوات  الحوثي والقوات الموالية لها بهذه الهدنة، والسماح بدخول المساعدات الإنسانية للمناطق المحاصرة وفي مقدمتها مدينة تعز، ورفع الحصار عنها وحضور ممثلي الطرف الانقلابي في لجنة التهدئة والتنسيق إلى ظهران الجنوب".
 
 
وكان قد اعلن في وقت سابق المبعوث الأممي الخاص الى اليمن ، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، باتفاق طرفي النزاع على نقل لجنة التهدئة والتواصل، المعنيَّة بمراقبة خرق وقف إطلاق النار، إلى ظهران الجنوب السعودية.
 
 
 
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11746) قراءة

Total time: 0.3332