آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لأول مرة من فترة طويلة : اليوم.. وفد سعودي رفيع المستوى يتجه إلى لبنان

لأول مرة من فترة طويلة : اليوم.. وفد سعودي رفيع المستوى يتجه إلى لبنان

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يصل اليوم، وفداً سعودياً رفيع المستوى إلى بيروت للقاء رؤساء الجمهورية العماد ميشال عون والمجلس النيابي نبيه بري وحكومة تصريف الأعمال تمام سلام والرئيس المكلّف تأليف الحكومة الجديدة سعد الحريري.
 
ويضم الوفد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الدولة لشؤون الخليج ثامر السبهان.
 
وتأتي هذه الزيارة بعد زيارة لوزير الدولة لشؤون الخليج ثامر السبهان إلى لبنان أواخر شهر أكتوبر الماضي، التقى خلالها مختلف القيادات السياسية في لبنان وقادة الأحزاب، بغرض بحث سبل العمل المشترك لمستقبل العلاقات بين البلدين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5344) قراءة

Total time: 0.2021