آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يسيطرون على مديرية كحلان في محافظة حجة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

خيم التوتر الشديد على محافظة حجة، شمالي العاصمة اليمنية صنعاء إثر سيطرة مجاميع مسلحة من جماعة الحوثيين على مديرية كحلان بعد اشتباكات عنيفة مع قبائل “آل كحلان” .

وأكد الشيخ محمد علي ناصر مبخوت أن الحوثيين بادروا إلى السيطرة على مديرية كحلان عقب مواجهات مسلحة اندلعت بينهم وبين قبائل “كحلان” على خلفية مقتل 5 من أبنائها في اشتباك محدود مع مجموعة من الحوثيين قبل أن تتصاعد حدة المواجهات إثر محاصرة قبائل كحلان لمنزل لجأ إليه الجناة ووصول مجاميع مسلحة مكثفة من أتباع الحوثي من صعدة المجاورة لنجدة رفاقهم المحاصرين .

المصدر : الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0692