آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

فيديو عرضته قناة الرياضة السعودية يستعرض بعض سيرة الأمير سلطان رحمه الله

فيديو عرضته قناة الرياضة السعودية يستعرض بعض سيرة الأمير سلطان رحمه الله

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 29-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

استعرضت القناة الرياضية السعودية، سيرة فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز، رحمه الله، في عملٍ مؤثرٍ امتدت لقطاته إلى نحو 13 دقيقية، وبدأ العمل بعرض أصداء نبأ وفاة الأمير سلطان، والحزن الذي خيّم على البلاد، مروراً باستذكار مآثره ومواقفه الخيرية وتصريحاته ومقابلاته التلفزيونية، وأخيراً صور مواراته في الثرى.

العمل المؤثر تضمن لقاءات سريعة مع بعض الرياضيين كشف خلالها اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور عن تلقيه هدية خاصة من الفقيد في أحد النهائيات بعدما منحه الأمير سلطان سبحته الخاصة، وكذلك اللاعب مالك معاذ الذي أهداه الأمير الراحل قلمه الخاص، حيث عرضت مقاطع فيديو للأمير سلطان رحمه الله، خلال تقديمه الهدايا للاعبين.

المدرب خليل الزياني كشف عن اهتمام سموه بالرياضة والرياضيين، مشيراً إلى أنه وبعد عودة المنتخب من إحدى المشاركات الخارجية استقبلهم الأمير سلطان، وكان فرحاً بالانجاز الذي حققوه وقدّم لهم جنيهات من الذهب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19370) قراءة

Total time: 0.2486