آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

فيديو عرضته قناة الرياضة السعودية يستعرض بعض سيرة الأمير سلطان رحمه الله

فيديو عرضته قناة الرياضة السعودية يستعرض بعض سيرة الأمير سلطان رحمه الله

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 29-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

استعرضت القناة الرياضية السعودية، سيرة فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز، رحمه الله، في عملٍ مؤثرٍ امتدت لقطاته إلى نحو 13 دقيقية، وبدأ العمل بعرض أصداء نبأ وفاة الأمير سلطان، والحزن الذي خيّم على البلاد، مروراً باستذكار مآثره ومواقفه الخيرية وتصريحاته ومقابلاته التلفزيونية، وأخيراً صور مواراته في الثرى.

العمل المؤثر تضمن لقاءات سريعة مع بعض الرياضيين كشف خلالها اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور عن تلقيه هدية خاصة من الفقيد في أحد النهائيات بعدما منحه الأمير سلطان سبحته الخاصة، وكذلك اللاعب مالك معاذ الذي أهداه الأمير الراحل قلمه الخاص، حيث عرضت مقاطع فيديو للأمير سلطان رحمه الله، خلال تقديمه الهدايا للاعبين.

المدرب خليل الزياني كشف عن اهتمام سموه بالرياضة والرياضيين، مشيراً إلى أنه وبعد عودة المنتخب من إحدى المشاركات الخارجية استقبلهم الأمير سلطان، وكان فرحاً بالانجاز الذي حققوه وقدّم لهم جنيهات من الذهب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (21077) قراءة

Total time: 0.3135