آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق لإرسال رسائل فارغة على الواتس أب لخداع أصدقائك

تطبيق لإرسال رسائل فارغة على الواتس أب لخداع أصدقائك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

انتشرت خدعة جديدة كالنار في الهشيم قبل يومين على الواتس أب، تقوم على ارسال رسائل فارغة الى الاصدقاء لتبهرهم.

 

إن أحببت أن تخدع صديقك و تبهره أنت كذلك بإرسالك له رسالة فارغة على الواتس أب كل ما عليك أن تقوم به هو تحميل تطبيق " Empty ، غير ذلك فالتطبيق سهل الإستعمال كل ما عليك القيام به  الولوج إلى التطبيق ثم ستجد زر Send قم بالنقر عليه ليتم توجيهك إلى تطبيق واتس أب بعد ذلك.

 

بعد أن يتم توجيهك إلى الواتس أب إختر جهة الإتصال التي تود أن ترسل لها"الرسالة الفارغة" و تقوم بالنقر على Send أو الزر الأخضر المخصص لذلك .. بعد كل هذا ستصل الرسالة إلى الشخص الذي قمت بإرسالها له و بالفعل سيصدم بعد ذلك بحيث في الحقيقة لا يمكن أن تصل رسالة فارغة على الواتس أب إلا أن هذا التطبيق يمكن المرسل من الحصول على هذه الميزة الفريدة من نوعها و هي خدعة ذكية كذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0963