آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق لإرسال رسائل فارغة على الواتس أب لخداع أصدقائك

تطبيق لإرسال رسائل فارغة على الواتس أب لخداع أصدقائك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

انتشرت خدعة جديدة كالنار في الهشيم قبل يومين على الواتس أب، تقوم على ارسال رسائل فارغة الى الاصدقاء لتبهرهم.

 

إن أحببت أن تخدع صديقك و تبهره أنت كذلك بإرسالك له رسالة فارغة على الواتس أب كل ما عليك أن تقوم به هو تحميل تطبيق " Empty ، غير ذلك فالتطبيق سهل الإستعمال كل ما عليك القيام به  الولوج إلى التطبيق ثم ستجد زر Send قم بالنقر عليه ليتم توجيهك إلى تطبيق واتس أب بعد ذلك.

 

بعد أن يتم توجيهك إلى الواتس أب إختر جهة الإتصال التي تود أن ترسل لها"الرسالة الفارغة" و تقوم بالنقر على Send أو الزر الأخضر المخصص لذلك .. بعد كل هذا ستصل الرسالة إلى الشخص الذي قمت بإرسالها له و بالفعل سيصدم بعد ذلك بحيث في الحقيقة لا يمكن أن تصل رسالة فارغة على الواتس أب إلا أن هذا التطبيق يمكن المرسل من الحصول على هذه الميزة الفريدة من نوعها و هي خدعة ذكية كذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11634) قراءة

Total time: 0.1613