آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذه تفاصيل مقتل شيخ العائلة الحاكمة بالكويت

هذه تفاصيل مقتل شيخ العائلة الحاكمة بالكويت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

كشفت الأجهزة الأمنية بالكويت عن تفاصيل جريمة قتل شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة واثنان آخران بالإضافة لإصابة هندي يعمل لدى الشيخ، مشيرةً إلى أنه قبضت على مرتكبي الجريمة.

 

 

 

وأوضحت مصادر أمنية وفقا لصحيفة “الراي” الكويتية٬ أن الجاني إيراني من مواليد الكويت ويعمل منذ زمن طويل لدى الشيخ صباح مبارك الصباح٬ وشريكه في الجريمة غير محدد الجنسية (بدون)٬ وتم إيقاف الأخير في إحدى الشقق الفندقية بعد هروبه بمبلغ 350 ألف دينار سرقاها من الضحية.

 

 

 

وأشارت إلى أن التفاصيل التي أدلى بها الهندي الذي نجا رغم محاولة نحره٬ أدت إلى كشف ملابسات الجريمة٬ حيث أشارت أصابع الاتهام إلى تورط شخص إيراني وآخر بدون.

 

 

 

وكشفت التحقيقات أن الشيخ كان يعتزم السفر إلى بيروت لإقامة أحد المشاريع وسحب مبلغا مالياً كبيرا٬ وقام الجانيان بالتخطيط لسرقته.

 

 

 

وقال الهندي إنه أثناء وجوده في الشقة مع الشيخ والمواطن والإندونيسية والإيراني دخل عليهم شخص ملثم أشهر السلاح في وجوههم٬ وهددهم بالقتل٬ وطلب من الإيراني ربط أقدامهم وشل حركتهم فامتثل الإيراني له ونفذ ما طلب منه٬ وقام بتقييد حركة الشيخ والمواطن السبعيني والهندي٬ ثم أطلق الرصاص عليهم وهرب بما تبقى من أموال بحوزة الشيخ قدرت بـ 350 ألف دينار.

 

 

 

ولفتت المصادر٬ إلى أنه بالتحقيق مع الجاني الإيراني تناقضت أقواله وهو ما دفعه إلى الاعتراف في النهاية بتورطه مع الشخص البدون الذي أطلق النار على الضحايا بغرض السرقة. يذكر أن الجريمة وقعت بمنطقة سلوى بمحافظة حولي٬ حيث عثرت الأجهزة الأمنية على ثلاث جثث مقيدة ومكممة الأفواه٬ بينهم شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة (58 عاماً) ومواطن كويتي سبعيني٬ ووافدة إندونيسية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0834